Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

6 أفكار جديدة لارتداء البنطلون المخطط بأناقة هذا الصيف

تاريخ النشر:15-03-2017 / 09:44 AM

البنطلونات المخططة من القطع الأساسية التي سيستمر تواجدها في موضة صيف 2017، لذا من المهم أن تبدأي التفكير في إضافتها لخزانة ملابسك وتتطلعي على الطرق الجديدة والعصرية لارتدائها هذا الموسم، لذا سنعطيك فيما يلي بعض النصائح لارتداء السراويل المخططة بأناقة في الصيف بالإضافة إلى ألبوم صور لإطلالات مختلفة من الشارع يمكنك الاستلهام منها. 

1- البساطة مطلوبة عند ارتداء البنطلون المخطط. تذكري أنها قطعة مميزة ولافتة للأنظار في حد ذاتها، لذا يكفيك تنسيقها مع توب أو قميص محايد اللون مع حذاء مميز. 

2- لمظهر أنثوي وناعم، اختاري سراويل مرتفعة الخصر ونسقيها مع سترات قصيرة غنية بالكرانيش. 

3- في حالة ارتداء جواكيت أو بليزر مع البنطلون المخطط، احرصي على وضع التوب الداخلي داخل كمر البنطلون فهذا سيحدد خصرك بشكل أفضل. 

4- هذه القاعدة تنطبق أيضا في حالة ارتداء السترات الفضفاضة، ويمكنك الاكتفاء بإدخال الأطراف الأمامية منها في البنطلون وترك الخلفية منسدلة للوك بوهيمي مميز. 

5- إذا كنت لا تخشين الجرأة، فيمكنك المزج بين عدة نقوش في الإطلالة الواحدة، فمثلا ارتداء كارديجان طويل منقوش أو توب بخطوط بسيطة  مع البنطلون المخطط. في كل الأحوال تأكدي من أن إطلالتك مريحة للعين وغير منتقدة. 

6- تتناسب البنطلونات المخططة مع مختلف أنواع الأحذية، لذا لن تحتاري كثيرا في اختيار موديل الحذاء المناسب لها، فإذا كنت ترغبين في لوك عملي فيمكنك ارتداء الأحذية الرياضية معها، ولإطلالة أكثر جاذبية اختاري حذاء بكعب عالي.