Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

من دلوقتي استعدي لعيد الحب بتنفيذ الخطوات التالية

تاريخ النشر:12-03-2017 / 02:49 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

من دلوقتي استعدي لعيد الحب بتنفيذ الخطوات التالية

رغم انشغال الكثير منا وعدم قدرته على الاستعداد لأي ليلة عادية، إلا أنه لابد من وجود استثناء دائما خاصة عندما يتعلق الأمر بليلة عيد الحب، وسواء كنت تخططين لقضاء سهرة ممتعة مع زوجك أو الاحتفال بمفردكما في المنزل، فلابد من أن تكوني في أجمل صورة لتكون ليلة من أجمل ليالي العمر.

وحتى لاتتأخرين، استعدي من الآن وابدأي في تحضير نفسك لعيد الحب وإليك بعض التحضيرات الهامة جدا التي يجب عليك تنفيذها.

أولا خذي وقتًا إضافيًا لفرك جسمك في الحمام
إذا كنت ترغبين في عمل تان، فابدأي أولا بالتقشير وبسرعة، لذا قومي بعمل تقشير أو فرك رقيق لجسمك لأنه مفتاح الإطلالة البرونزية المثالية، كما أن التخلص من الخلايا الميتة عمل ضروري جدا لأن وجود هذه الخلايا الميتة قد يشوه مظهر بشرتك.

الترطيب
بعد تقشير جسمك للتخلص من الخلايا الميتة لابد من تغذية البشرة على الفور ولابد أن يكون هناك ترطيب عميق باستخدام زبدة جسم غنية لتجعل بشرتك حريرية في أسرع وقت، وحتى يشعر زوجك بنعومتك الجذابة فهذه إحدى أهم سمات الأنثى.

تخلصي من الشعر الزائد
إذا لم تكوني قد تخلصت من الشعر الزائد بجسمك منذ فترة، فمن الضروري جدًا في هذا الوقت القيام بذلك، لكن احرصي على استخدام الوسيلة التي اعتادت بشرتك عليها حتى لا تسببي لبشرتك أي ألم أو حساسية.

كما يجب ألا يقل طول الشعرة عن ربع بوصة وألا يكون قصيرًا جدا فإذا كان قصيرًا لا يجب إزالته.

اطلي أظافرك بالأحمر الساخن
يعتبر طلاء الأظافر الأحمر خطوة نارية لإضافة لمسة إغراء وجاذبية على إطلالتك، لذا اذهبي لاختيار الأحمر العميق لأنه سيكون اللمسة المثالية المكملة لإطلالتك في ليلة الحب.

خطوة اختيارية: التان
يمكنك عمل تان وأنت مسترخية في منزلك برش اسبراي مخصص لذلك، ويفضل استخدام مرطب بلون خفيف يناسب لون بشرتك حتى تظهري في صورة رائعة الجمال مهما كان ما ترتدينه.

اعملي قناعًا لوجهك
أترغبين في وجه متوهج نضر، جربي هذا القناع المدهش ولتحضيره ستحتاجين إلى ما يلي:

- 115 جرام أفوكادو.
- 55 جرامًا من الشوفان الغير مطهي.
- 1 ملعقة طعام من خل التفاح.
- 2 ملعقة طعام من عسل النحل.
- 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

بالإضافة للخصائص المرطبة للأفوكادو يقوم الشوفان في هذا القناع بدور المقشر، بينما يساعد كل من خل التفاح والليمون على تفتيح البشرة وتقليل ما بها من التهابات.