بعد زواج الفنانة العالمية أديل سرا.. تعرف على أبرز الزيجات السرية داخل الوسط الفني .. أبرزهن شريهان وإلهام شاهين ونبيلة عبيد

بعد مرور أكثر من شهرين على ارتدائها خاتم الزفاف، أعلنت المغنية البريطانية أديل عن زواجها رسميا بعد أن كان سرا من رجل الأعمال سايمون كونيكي، خلال حفلها الغنائي في مدينة بريزبن الأسترالية.


وها هى اهم الزيجات التى جاءت سرا :
زواج الفنانة إلهام شاهين سرا من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة بعد نشر خبر في صفحات الحوادث في الصحف المصرية يفيد بتعرض الفنانة للاعتداء من جانب مجهول كان يريد تشويه وجهها بماء النار، وقيل إنه كان مدفوعا من زوجها السابق الذي حاول الانتقام منها لرفضها العودة إليه.

الفنانة نبيلة عبيد، أعلنت أنها كانت متزوجة من الدكتور أسامة الباز، مستشار الرئيس الأسبق حسني مبارك، وقالت إن زواجها منه دام 9 سنوات من الأجمل في حياتها، مؤكدة أن زواجهما كان سريا نظرا لمنصبه الحساس في الدولة.

فيما أكدت الراقصة دينا زواجها من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح خلال فترة التسعينات، وذلك بعد أن انتشر فيديو فاضح لهما.

أما الفنانة الاستعراضية شيريهان، فقد تزوجت سرا من رجل الأعمال علاء الخواجة وهو زوج الفنانة إسعاد يونس، إلى أن اضطرت لإعلان زواجها منه بعد إنجابها ابنتهما "لؤلؤة".

بينما رفضت الفنانة سمية الخشاب الإعلان عن اسم زوجها، ولكن بعد مرور الأيام تعرف الجمهور على شخصية الزوج وهو خليجي، حيث كانا يقيمان خارج مصر كثيرا.