Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

طرق لعمل ماكياجك علي الشاطيء في الصيف

تاريخ النشر:15-05-2018 / 12:00 PM

طرق لعمل ماكياجك علي الشاطيء في الصيف

الجمال - عمرو لبيب: إننا نميل إلي كل ما هو طبيعي، ولكن إذا كنت حقا تحبين ذلك، عليك أن تكوني معتدلة :  لا تضعي علي الجفون اللون الأزرق المائل للأخضر، حتى المقاوم للماء، ولكن ليس أكثر من المزيج الذهبي العملاق (إنه يناسبك تماما )، وهذا ما نوصى به:

- كريم الأساس: في الواقع لا ننصح به، وبالإضافة إلى ذلك فسوف يمنعك من وضع الكريم الشمسي ، وهذا الأمر سيء جدا بالنسبة لبشرتك.

إذا كنت لا يمكنك الخروج م بلا كريم أساس، استخدمي  compact de Shiseido، إنه مناسب وعلي الأقل يحتوي على فلتر واقي من أشعه الشمس.

- المسحوق: لا، يمكنك عمل  طبقة طفيفة من الطين تذهب مع الماء دون أن تترك  آثارا رهيبة.

- أحمر الخدود: المعركه نفسها ، احتفظي به  عليه لاعطاء لمحة بريق للونك البرونزي  في المساء.

- ظلال الجفون: للأسف لا يفضل ،ادخريه لوقت آخر!

- الماسكارا: لا بأس في ذلك، لا سيما المقاومة للماءن يجب استخدامها من وقت لآخر. لكن استبعدي الألوان المتفجرة،الأسود أو البني،  عليك بالرزانة والطبيعية، أيتها الفتاه!

- أحمر الشفاه: من المفضل أن تستخدمي قليل من أحمر الشفاه بطعم الفواكه مع خاصية الوقاية من أشعه الشمس ، عليك بهذا الأختيار دائما، هناك الكثير من الماركات تعطي الصيف طابعا خاصا، عليك بالتفكير فيما يلائمك.

- طلاء الأظافر:  البريق ..إنه  يناديك  وهذا هو الوقت المناسب أو لن تستخدمي الألوان الجذابة مطلقا. سيكون الأمر في غاية الجاذبية عندما تضعينه علي أيدي برونزية اللون.

ملحوظة: أعلمي جيدا أن هذا الأمر يسري  بالنسبة لكريمات الوجه و الجسم: ضعيهم مليء جسدك، ليس هناك وسيلة أخري أكثر فاعلية، فاختبارات المعامل تتم بكميات أكثر بكثير مما نستخدمه من تلقاء أنفسنا!