Top

موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

6 اكسسوارات متنوعة لغرفة نوم مريحة وهادئة ‏

تاريخ النشر:05-03-2017 / 01:31 PM

تحتاج غرفة النوم لبعض اللمسات التي يمكن أن تضفي على أجواءها الكثير من الراحة والهدوء، خاصةً وأن غرفة النوم هي المكان الأكثر خصوصيةً في المنزل.

ولجعل غرفة نوم أكثر دفئاً وجمالاً عليك أن تهتمي بتوزيع بعض الاكسسوارات التي من شأنها أن تكمل جمال ديكوراتها وأناقتها. والتي سنعرفك على بعضها من خلال هذا المقال:

أغطية السرير:
امنحي سريرك لمسة من النعومة والترتيب بواسطة أغطية السرير الموحدة والتي تغطي السرير بالكامل وتمنحه شكلاً أنيقاً دون الكثير من الجهد.

السجادة:
ستحتاجين أيضاً إلى تزيين غرفة نومك من خلال وضع بساط أو سجادة صغيرة ناعمة الملمس من شأنها أن تضفي بعض الدفء على أجواء غرفة النوم.

العثمانية المخملية:
يضفي وضع هذا المقعد المخملي الكثير من الأناقة والجمال على غرفة نومك حيث توفر هذه العثمانية بقماشها المخملي لمسة أنيقة وفاخرة على المكان.

علبة الشمع:
ستغلف علبة الشمع غرفة نومك بروائح فاخرة وزكية وستمنحها قيمة كبيرة، حيث ستستمر بالاشتعال مدة 50 ساعة متواصلة لتزيد من دفء وحميمية أجواء غرفة نومك.

الوسادة:
كما أن للوسائد دور هام في المساهمة في إضفاء الراحة والجمالية على أجواء غرفة نومك فلا تغفلي إضافتها بأناقة.

الستائر الداكنة:
تعتبر الستارة الداكنة والتي تحجب ضوء الشمس صباحاً عنصراً هاماً من اساسيات اكسسوارات غرفة النوم فهي ستمنحك نوماً هادئاً خصوصاً إذا ما اخترت الألوان المميزة والمتناسبة مع أثاث غرفة نومك.