Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أشياء يريدها كل زوج في الفراش

تاريخ النشر:26-02-2017 / 01:11 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

 أشياء يريدها كل زوج في الفراش

لدى كل زوج بعض التطلعات التي يتمنى وجودها في الفراش أو بمعنى آخر خلال علاقته الحميمية مع زوجته للاستمتاع بحياة جنسية مثيرة تسعده وتفاجئه بين الحين والآخر، وهذا أمر سهل إن تعرفت كل زوجة على الرغبات التالية التي يبحث عنها زوجها وهو معها في الفراش.

1- يريد أن تأخذي خطوة البداية:
بالطبع يشعر الزوج بالسعادة عندما يكون هو من يبادر بالحركة الأولى، لكن يكون الأمر بالنسبة له أكثر تشويقا ومكافأة عند علمه أن زوجته تتلهف للقياه؛ فهو لا يهتم بمدى الاستمتاع الذي تحصل عليه الزوجة إن لم تشعل هي وقود العلاقة.

2- ارتداء ملابس نوم مغرية:
يعلم الرجل أن المرأة ترتدي ملابس النوم المغرية تقديرا منها له ورغبة في إثارة رغبته بالرغم من أنه يسعى إلى نزعها وإلقائها على الأرض.

3- المداعبة:
يميل الزوج إلى مداعبة الزوجة بشكل رقيق ورتم هاديء لأن المداعبة لا تقل أهمية بالنسبة له عن ذروة الجماع.

4- العفوية:
مع أنه من الصعب على كل زوجين عدم اتباع بعض الطرق التقليدية خلال العلاقة الحميمية رغم رتابتها، لكن يسعى كل زوج إلى أن تحدث الزوجة بعض التغيير وأن لا تخشى من ذلك مثل التقديم الذي يسبق الإيلاج أو حتى علاقة بدون إيلاج أو ممارسة العلاقة الجنسية في غرفة المعيشة فوق منضدة القهوة، فكلها خطوات تضفي نوعاً من الإثارة.

5- الكلمات الجريئة:
يريد الزوج أن تنطق زوجته معه ببعض الكلمات التي تتسم بالجرأة  أو على الأقل بعض التنهيدات والتأوهات.

6- أن يسمع اسمه:
يقول الرجال إن نطق الزوجة باسم زوجها خلال العلاقة الحميمة أو وهما معا في الفراش يسعده ويستثيره جدا فهو يعشق صوتها وهي تنطق باسمه.

7- الأمان:
بما أن كل زوجين متفقان على بعض أساسيات الحياة فيما بينهما فإن لم يرغب الزوج في الإنجاب لبعض الوقت يرغب أن تحرص الزوجة على أخذ حبوب منع الحمل قبل ممارسة العلاقة الجنسية، وأيضا التأكد من أنها لا تحمل أي أمراض جنسية حتى تتم العلاقة بطريقة آمنة.

8- استعداد الزوجة لتقبل الجديد:
ينتظر الزوج من زوجته أن تتقبل منه أي وضع جنسي جديد يقوم به خلال العلاقة الحميمة، وبالطبع يعطيها الوعد بأن يتقبل هو الآخر أي خطوة جديدة تقوم هي بها أيضا.

9- أن يكون لديها حس الفكاهة:
إن حدث أي أمر سيء خلال العلاقة الحميمية فقد يكون الموقف محرجاً جدا ويترتب عليه نتائج غير مرغوبة في بعض الأحيان، لكن إن تعاملت الزوجة معه بشكل فكاهي وكان لديها القدرة على الضحك فهذا يجعل الموقف مختلفاً وأفضل حالا.

10- توصله لهزة الجماع:
لا يجب أن تعتمد الزوجة كلية على زوجها لتصل إلى قمة النشوة معه، إنما لابد أن يكون لها دور أيضا وأن تخبره ما تريده، فهدفه الأول هو إسعادها بالإضافة لإسعاد نفسه.