منتجات تجميلك يجب أن تحتوي على هذه المكونات

كيف يمكنك اختيار مستحضرات التجميل الخاصة بك لضمان الرعاية الجيدة لبشرتك ؟ ابحثي عن المكونات التي تصنع المعجزات لبشرتك، وهنا نخبرك بأعلى المكونات التي ستحول بشرتك:
1- الكولاجين: 
هو بروتين تنتجه البشرة، الكولاجين يحافظ على البشرة بحيث تبدو أصغر سنا وأكثر سلاسة حيث تتجدد باستمرار، ومع ذلك مع التقدم فى السن فإن إنتاج الكولاجين يبطئ مما يؤدي إلى التجاعيد وترهل الجلد، وبالتالي عليك اختيار المنتجات التي تحتوي على الكولاجين والتي ستساعد بشرتك على الحد من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة مع التقدم فى السن.


2- حمض الجليكوليك: 
هذا الحمض لديه أصغر الجزيئات والتي تضمن اختراق الجلد بعمق وسهولة مما يجعل المنتج أكثر فعالية لعلاج الخطوط الدقيقة وحب الشباب والرؤوس السوداء وبهتان البشرة الدهنية، وعندما تستخدمين المكونات التي تحتوي على هذا الحمض فإن بشرتك تصبح أكثر تناغما وإشراقا.

3- الأسيتيل هيكسابيبتيد 8 : 
يستخدم كمهدئ للعضلات ويعتقد أنه يمنع إطلاق الناقلات العصبية مما يجعل عضلات الوجه تسترخي، وبالتالى يقلل من خطوط تعبيرات الوجه والتجاعيد.

4- حمض الهيالورونيك: 
عندما ينخفض إنتاج الكولاجين تظهر التجاعيد ويتغير لونها وتصبح أكثر وضوحا، وبالتالي للحفاظ على نضارة البشرة عليك رفع إنتاج الكولاجين، وحمض الهيالورونيك لا يحافظ فقط على تصنيع الكولاجين ولكن يساعد على الاحتفاظ برطوبة الجلد كما يساهم فى فوائد مضادة للشيخوخة.

5- زيت الجوجوبا: 
يعمل زيت الجوجوبا العجائب لبشرتك ولشعرك أيضا، فالشعر المجعد والممل أمر شائع خلال فصل الشتاء، لذا استخدمي زيت الجوجوبا للحصول على شعر لامع وناعم.