Top

موقع الجمال

شارك

المنزل العصري

بالصور .. ديكورات عربية في غاية الفخامة لمنزلك

تاريخ النشر:19-02-2017 / 11:03 AM

لقد ابتعدنا على مر العصور عن تراثنا المليء بالجمال الساحر والذي يعتبر من أرقى و أفخم الديكورات على الإطلاق, لقد سعينا خلف الديكورات الغربية التي تشبه الجمال الصامت الذي ليس له أي معنى و قيمة، و بالرغم من أن الديكورات العربية تنطق بالسحر و الجمال و قوة التاريخ و العظمة، والتي أيضاً ليس من السهل أبداً صنعها لأنها تحتوي ديكورات ذات حرفية عالية، و لكن سيدتي إذا كنتِ قد شعرتِ بالملل تجاه الديكورات الغربية و التي أصبحت معتادة في كل منزل، فنحن ننصحك أن تقومين بالبحث في التاريخ وسوف تجدين الديكور العربي الذي يجمع بين السحر و الأناقة و الأصالة في نفس الوقت، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليك مجموعة من أرقى و أجمل الديكورات العربية التي سوف تنال إعجابك بشدة.

دائماً نؤكد على أهمية غرفة النوم، ويجب عليك كل فترة تغيير الديكور الخاص بها من أجل كسر حاجز الملل، هنا نرى غرفة نوم على الطراز العربي الأنيق باللون البني مع اللون الأحمر، كما نرى أيضاً النقوش الإسلامية الرائعة، لنجد في النهاية غرفة نوم تحمل طابع عربي أصيل يجمع بين الأناقة والفخامة.

سوف تظل غرفة الجلوس العربي لها سحر خاص بها، و إذا كنتِ تريدين غرفة جلوس على الطراز العربي يمكنك أقتناء هذا الموديل الأنيق، فكما نعلم ليس من السهل الوصول إلى تصاميم مجالس عربية تجمع بين الفخامة والرحابة، ولكن مع قليل من الخيال والكثير من المساحة يمكنك تحقيق ذلك بسهولة.

الكثير من الناس يتجاهلون الحمام و لكن لماذا لا تجعلي الحمام الخاص بمنزلك فخم وأنيق؟ هنا نرى حمام  مختلف و أنيق من الطراز العربي الرائع مع وجود نوافذ كبيرة لإضفاء جو من الحيوية على التصميم الداخلي للحمام .

إذا  كان لديك مساحة صغيرة متبقية في منزلك لما لا تقومين بأستغلالها بدلاً من تركها فارغة بدون أي فائدة؟ لذلك نقدم إليك ركن جلوس صغير الحجم يصلح للمساحات الصغيرة يجمع بين الطراز الإسلامي و الطراز العصري مكون من عدد أثنين أريكة بالحجم الصغير باللون الرمادي مع طاولة قهوة أنيقة باللون الأبيض، كما يمكن استخدام جدران رائعة على الطراز العربي.

في الفترة الأخيرة تطورت غرف المعيشة بأشكال و ألوان متعددة و لكن سوف يظل الطراز العربي هو أكثر و أجمل غرف المعيشة أناقة، كما أن جميع التطورات التي حدثت في غرفة المعيشة مستوحاة من الطراز العربي الأصيل، فهنا نرى غرفة معيشة في غاية الأناقة و الروعة باللون الأبيض تتميز بالرحابة وتداخلات الألوان الدافئة مع السجاد المنقوش، لتعطي إحساسا بالفخامة والعصرية في نفس الوقت، مع عدم التفريط في الطراز العربي والإسلامي الصريح.