Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

لكى تجذبى خطيبك فى اللقاء الاول .. اتبعى هذة النصائح

تاريخ النشر:16-02-2017 / 03:05 PM

لكى تجذبى خطيبك فى اللقاء الاول .. اتبعى هذة النصائح
خطيبك فى اللقاء الاول

عادة يبدأ الشباب في اختبار الفتيات في المقابلات التي تتم بينهم ، وعندما تحدث الخطوبة يبدأ الرجل في الخروج مع خطيبته ويبدأ تقييمه لشخصيتها ، لذا يجب أن تعرف الفتاة كيف تجذب خطيبها إليها، وتجعله يشتاق إليها ويتعلق بها، فيما يلي 7 نصائح للفتاة لكي تجعل زوجها المستقبلي، يشتاق إليها أثناء فترة الخطوبة بحسب ما أورد موقع "سليمز" الإلكتروني:

1- أثيري انتباهه بعطر مميز
من المعروف بأن العطر المميز يدوم تأثيره لوقت طويل في الذهن حتى أثناء غيابك عن زوجك المستقبلي، لذا يمكنك أن تتبعي هذه الوسيلة في جعل زوجك يشتاق إليك كلما تذكر رائحة عطرك، وحاولي أن تضعي عطرك المميز أثناء وجود زوجك في المنزل وكلما كنت برفقته، فإن كانت رائحتك عطرة على الدوام سيظل يفكر بك أثناء غيابه عنك، وتذكري بأن الرجال يعشقون رائحة الجسم العطرة.

2- اتركي شيئاً خلفك يحفز ذاكرته
اتركي بعض مقتنياتك الجميلة والثمينة وراءك، على سبيل المثال عندما تغيبين عنه اتركي إسوارتك أو خاتمك أمامه، هذه طريقة رائعة في جعله يشتاق إليك أثناء غيابك.

3- لا تعطيه كل أسرارك دفعة واحدة
لا ينجذب الرجال للنساء اللواتي يكشفن كل أسرارهن دفعة واحدة، وإنما تسحرهم الفتيات الغامضات، لذا إن أردت أن تجعلي زوجك المستقبلي يشتاق إليك، عليك التحفظ على الكثير من أمور حياتك، ولكن هذا لا يعني أن تتجاهليه بشكل كامل.

4- تجنبي رؤيته أو الحديث معه بشكل مفرط
أظهري له بأنك مشغولة في الكثير من الأحيان، أي أنك لا تستطيعين الحديث معه أو رؤيته على الدوام، لذا حافظي على مسافة بينك وبينه وقنني عدد اللقاءات لأن هذا الأمر سيجعله يشتاق إليك ولرؤيتك وللحديث معك.

5- لا تستجيبي لاتصالاته العاجلة وطلبه في لقائك مباشرة
إن أردت أن يشتاق إليك الرجل عليك أن لا تستجيبي على الفور لطلباته العاجلة في لقاءك، وعليك أن تظهري له بأن لك حياتك الخاصة وأن حياتك ليس متمحورة حوله ومكرسة له بشكل كامل.

6- ارتدي ملابس أنيقة
يترك الذوق الراقي في ارتداء ملابسك صورة جذابة لا تنسى في عيني خطيبك، ويجعله يفكر بك على الدوام أثناء غيابك عنه.

7- فاجئية بملاحظة تتركيها له
اكتبي ملاحظة مميزة له ودسيها في محفظته، وعندما يجدها سيؤثر هذا فيه ويشعر بالشوق إليك. حاولي أن تكرري هذا الأمر بين الفينة والأخرى.