Top

موقع الجمال

شارك

مهارات سلوكية

نصائح الخبراء لشراء نظارة الشمس المناسبة للرجال

تاريخ النشر:12-02-2017 / 04:32 PM

نصائح الخبراء لشراء نظارة الشمس المناسبة للرجال

بغض النظر عن الموسم يمكن أن تضيف لمظهرك شكلا عصريا أكثر أناقة بارتداء النظارات الشمسية، وهنا بعض النصائح التى يجب إتباعها عند شرائها لاختيار الزوج المثالى من النظارات:

1- حماية من الأشعة الفوق بنفسجية: 
ليس فقط الموضة ولكن الهدف النهائى من ارتداء النظارات الشمسية هو حماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة المنبعثة من الشمس، لا تتغاضى عن هذا العامل عند شرائك للنظارات.

2- الحجم: 
يجب أن يكون حجم الإطار متوافقاً مع حجم وجهك، فإطار النظارات الشمسية يجب أن يعكس حجم وجهك كمرآة له، والإطارات الصغيرة تعمل بشكل أفضل مع الوجه الصغير والعكس بالعكس، حدد شكل وجهك ثم اذهب لشراء النظارات الشمسية الخاصة بك.

3- الإطار المعدني: 
مادة الإطار تلعب دورا مهما من حيث عامل الراحة، والاهتمام بالنظارات الشمسية الخاصة بك، وهناك العديد من الخيارات المتاحة فى الأسواق من حيث مادة الإطار بداية من النايلون والبلاستيك وحتى التيتانيوم، كل مواد الإطار لها مزايا وعيوب لذلك عليك إجراء بعض البحث قبل أن تشترى واحدة.

4- النظارات الشمسية الملونة: 
أضف المزيد من اللون إلى النظارات الشمسية الخاصة بك عن طريق اختيار النوع الملون منها والتى تساهم فى الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وهناك مجموعة كبيرة من العدسات الملونة المتاحة فى الأسواق وتشمل الأخضر والرمادى والبنى والأصفر والذهبى والأزرق على سبيل المثال لا الحصر