شذى حسون : أشعر اننى قد اموت فجأة

حلّت الفنانة شذى حسون ضيفة على برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه هشام حداد. شذى التي حضرت إلى الإستديو بملابس الحراس الشخصيين، ردّت على عدم إصطحاب حراس شخصيين معها وقالت: " أنا أمّنت على نفسي من زمان، وفي "الـ بي سي" أنا لا أحتاج إلى حماية وحراسة شخصية، " وتابعت "الغلط معي ممنوع والكل يعرف ذلك، انا مسالمة ولكن الحذر واجب".

وعن الشخص الذي تحب أن تضربه بعصا كانت معها، قالت حسون: "أحب أن أضرب بها أحد المخرجين الجدد"، وعن الشخص الذي تحب أن تنير طريقه، اشارت الى احدى الفنانات من دون أن تسميها.

وتحدثت شذى عن كليبها الجديد "فرعون" الذي صوّرته في بيروت، وهو من إخراج علاء الأنصاري، مشيرة إلى أنه سيبثّ على الشاشات بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

شذى قالت: إنها توزّع وقتها بين بيروت ولندن ودبي، ثم استبدلت ملابسها قبل أن تعود إلى استكمال الحلقة.

وفي معرض حديثها عن أشهر الاطباق العراقية والمغربية واللبنانية، أكدت أنها تحب جميع أنواع الاطعمة، ومنعاً لاكتساب الوزن الزائد، فإنها تخضع لحِميَة غذائية بين فترة وأخرى.

شذى حسون أشارت إلى أنها كانت "مسكينة" في البداية، ولكنها قررت ألا تظلّ كذلك، وعن السبب الذي جعلها تكتب على تويتر" أنها تشعر بالندم عندما توفى الراحل ملحم بركات قالت: " زعلت وندمت كثيراً لانني شعرت أنّ الدنيا صغيرة جداً. لم يكن بيننا زعل بالمعنى الحقيقي للكلمة، بل شيء تافه حال دون أن أسأل عنه أو أن يسأل هو عني، وعندما علمت بوفاته ندمت بيني وبين نفسي.

أيّ إنسان قريب منك، ممكن أن تزعل منه لسبب تافه، وأن تقاطعه مع أنه يكون عزيزاً جداً عليك، ولكن الـ"أنا" تحول دون أن تتواصل معه".

وتابعت شذى"الأنا عندي يرتبط بالشخص الآخر، وإذا كان محترماً معي يمكن أن أكون عبدة له".

عن أسوأ فستان شاهدته على فنانة قالت شذى: كان طويلاً وألوانه كثيرة، وكانت ترتديه فنانة لا طويلة ولا قصيرة، وهي معروفة باسم واحد ويوجد في اسمها حرف "أ". وعندما سألها هشام حداد عمّا إذا كانت تقصد إليسا، ردّت لماذا تذكر أسماء فنانات لبنانيات، فسمّى لها أحلام فعلّقت "لا أعرف"، ثم سمى يارا، فردّت "من دون مشاكل أنا أحب يارا وطارق أبو جودة أكثر" .

عن أغنية كانت تتمناها لها من اعمال الفنان مروان خوري قالت : " أحب أغنية لو". فعلّق هشام قائلا : تريدين الغناء لإليسا فأجابت بل أريد أن أغني لمروان لأنني أفضّلها بصوته.

شذى تحدّثت عن خلافها مع أحلام وقالت: "هو انتهى بالنسبة إليّ، والكلمة الأخيرة في خلافنا كانت لي. هذا لا يعني أنني كنت الرابحة ولكننا تعادلنا"، وأكدت أنّ استبعادها عن حفلات دبي لم يكن بطلب من أحلام، مشيرة إلى أنها ليست مستبعَدة عن حفلات دبي، ولكن عندما يتّصلون بها تكون مشغولة، "وأضافت: "إتصلوا بي بالنسبة لمهرجان التسوق الاخير وكنت موجودة في لندن".

عن توقّع أحد المشعوذين باغتيالها ردّت شذى: " لا أُنكر انني خفت عندما علمت بالامر، ولكنني لست مطمئنة، ولديّ إحساس بأنني يمكن أن أموت في أيّ وقت". ونفت أن تصل العداوات إلى الإغتيال وقالت "أنا إنسانة مؤمنة جداً".