صورة الفنانة جيهان نصر بالحجاب بعد 20 عاما من الإعتزال

جيهان نصر من الفنانات اللواتي تألقن واشتهرن في فترة التسعينيات بأعمالها الفنية، قبل أن تقرر الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني.


ومؤخرا تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة جيهان نصر، وهي بالحجاب ومعها فتاة محجبة أيضا، وذلك بعد مرور ما يقرب من 20 عاما على اعتزالها.

وأجمع كل من تداول الصورة على أن الفتاة التي تظهر مع جيهان نصر في الصورة هي ابنتها، كما أشاروا إلى أن جيهان نصر لازالت تحافظ على جمالها رغم مرور سنوات طويلة على اعتزالها، وهو ما خلق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحدث البعض عن أن ابنتها لا تشبهها تماما.

جيهان نصر شاركت في بطولة عدة أعمال فنية طوال فترة التسعينيات وقدمت دور البطولة في أكثر من عمل أيضا في التليفزيون والسينما والمسرح أيضا.

ففي التليفزيون قدمت أكثر من عمل منها "المال والبنون 2" ، "من الذي لا يحب فاطمة"، "أسرار خاصة"، وفي السينما قدمت عدد من الأفلام منها "كيت كات"، "الحب في طابا"، "البحث عن توت عنخ آمون". 

كما قدمت أعمال في المسرح أيضا منها "أنا والنظام وهواك" ، "المحظوظ وأنا"، بالإضافة لتجربة تقديم الفوازير التي حملت اسم "الحلو مايكملش". 

ومن المعروف أن جيهان نصر ابتعدت عن الأضواء واعتزلت منذ سنوات طويلة بعد زواجها من رجل الأعمال سعود الشربتلي، وذلك في نهاية التسعينيات وتحديدا عام 1997.