Top

موقع الجمال

شارك

رشاقة

كبسولة سحرية تحرق دهون البطن

تاريخ النشر:30-01-2017 / 01:40 PM

كبسولة سحرية تحرق دهون البطن

هل سبق لكِ أن سمعت بالبروبيوتيك؟ إنه نوع من المكملات الغذائية المؤلف من البكتيريا الجيدة والكائنات الحيّة الدقيقة التي تحمل فوائد كثيرة لجسم الإنسان عند تناولها بانتظام وبالكميّة المناسبة. تناول البروبيوتيك الذي يأتي على شكل كبسولات يحسّن الجهاز المناعي والجهاز الهضمي، يمنع الالتهابات ويحرق دهون البطن.

نعم، أكّدت العديد من الدراسات أنّ هذا المتمّم الغذائي يفتّت الدهون المتكدسة عند منطقة البطن فيساعد بالتالي على خسارة الوزن بطريقة أسرع، طبعاً شرط أن يتّبع الفرد نظاماً غذائيّاً صحيّاً.

الدراسات التي أُجريت أظهرت أنّ النساء اللواتي اكتفين بإتباع نظام غذائي صحي خسرن 2 كيلوغرام في 12 أسبوع، في حين أن النساء اللواتي اتبعن النظام الغذائي نفسه لكن تناولن حبّة من هذا المكمّل الغذائي كلّ يوم خسرن حوالي الـ5 كيلوغرامات في الفترة نفسها.

لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ أن فئة النساء اللواتي تناولن البروبيوتيك لاحظن أنّهن خسرن المزيد من الوزن حتّى بعد انتهاء فترة التجربة.

إذاً، توجهي إلى أقرب صيدليّة لتبتاعي هذا المكمّل الغذائي، واحرصي على تناول حبّة أو حبّتين منه (بحسب الإرشادات المكتوبة على علبة الدواء) كلّ يوم لتقضي على الدهون العنيدة المكدسة عند منطقة البطن.