نجمات اعترفن بخيانة أزواجهن لهن

تمر الحياة الزوجية بالكثير من المحطات الصعبة، وأقساها الخيانة، التي تشكّل "مفترق طرق" للمرأة، فإما أن تسامح لتستمر الحياة، أو أن تطلب الطلاق وتبدأ مسيرة الانتقام. ومن بين النجمات العربيات العشرات من اللواتي تعرّضن للخيانة، فكان بعضهن يتجرّع المرارة بصمت، وقلّة قليلة اعترفت بالخيانة الزوجية، وأعلنت تسامحها، فيما الأغلبية منهن انتقمن على الهواء مباشرة بفضح الزوج الخائن والتباهي بردهنّ القاسي.


سمية الألفي تسامح حتى النهاية
الفنانة سمية الألفي غابت 12 عاماً عن الظهور أمام جمهورها، لتعود بتفاصيل قاسية جداً عن خيانة زوجها فاروق الفيشاوي المتكرّرة لها، وكيف صبرت عليه 16 عاماً كاملة من أجل الحفاظ على بيتها وأولادها. والمثير أنها أعلنت ندمها على طلب الطلاق، وأكّدت أن فاروق لا يزال حبّها الأول والوحيد، بل سعت إلى تبرير خيانته بأنه "ضعيف أمام النساء"، وطلبت من المشاهدات "التجاوز" عن خيانة أزواجهن طالما أنهن في النهاية يعود الرجال إلى منازلهن.

المطربة بوسي .. الانتقام بالضرب
المطربة الشعبية بوسي أخدت "حقها بذراعها"، وكالت لزوجها اللكمات والصفعات ثم قامت بتسليمه للسلطات فور اكتشافها خيانته لها مرتين؛ واحدة مع صديقة مقرّبة منها، والثانية مع سيدة لا تعرفها. وأكدت خلال استضافتها في برنامج "الحريم أسرار"، الذي يُقدّمه الفنان أمير كرارة، أنّ الخيانة الأولى كانت مع زميلة لها في العمل، وقد انتقمت منها ضرباً حين اكتشفت أنها "ضرّتها"، والثانية كانت راقصة تركت قصاصة ورقيّة في جيب زوجها تكشف خيانته لها.

علا غانم تردّ على الخيانة بالطلاق
النجمة علا غانم لا تملك قدرة الفنانة سمية الألفي على التسامح، ولا رغبة المطربة الشعبية بوسي في الانتقام، واعترفت سابقاً بأنها شاهدت بعينها زوجها يخونها على فراش الزوجية، فانصرفت بهدوء من دون إثارة أيّ مشاكل، وأصرّت على طلب الطلاق، مؤكدة أنه من الصعب جداً أن تعيش المرأة في بيت واحد مع رجل وتخونه، أمّا الرجال فلا توجد لديهم مشكلة.

وأكدت في تصريحات مصوّرة أن الطلاق السريع كان الحلّ الأمثل الذي يحفظ لها كرامتها في مواجهة خيانة زوجها الثاني لها، خصوصاً أنها ضبطته يخونها مع امرأة لا تعرفها في غرفة النوم وشقة الزوجية.

سماح أنور تحترم خائنها
النجمة سماح أنور ليست اجتماعية، وتحيط حياتها الخاصة بأسوار عالية جداً، لدرجة أنها لم تكشف عن حقيقة ابنها إلا بعد سنوات طويلة، وظلّت تؤكد أنه ابن بالتبنّي، ولكنها انهارت أمام "الخيانة"، وكشفت للمرة الأولى في برنامج "فحص شامل" أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة، برغم قرارها باعتزال الفن والأضواء من أجل حياتها العائلية.

واعترفت سماح بأنها تعرضت للخيانة الزوجية، قائلة: "أنا اتخنت كتير وكنت بشوف الخيانة بعيني، وأعمل نفسي مجتش، ولكن عند لحظة المواجهة تمسكت بعدم إكمال العلاقة من أجل أن يستمر الاحترام".
غادة عبد الرازق الانتقام الهادئ

النجمة غادة عبد الرازق تملك ثبات انفعالي تحسد عليه
فقد انتقمت من زوجها محمد فودة على مراحل متتالية، وحصلت في النهاية على الطلاق. بدأت المرحلة الأولى تحت شعار "الفضيحة"، عندما ردّت على سؤال الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه "أنا والعسل" في فقرة "رجال في حياتي" حول عدد مرات خيانة زوجها لها بتأكيد أنه خانها بالفعل مرة واحدة، وأضافت: "قفشته وهو بيخوني.. وبعد ما واجهته اعترف لي فسامحته".

سماح غادة عبد الرازق كان مؤقتاً، فبعدها بفترة قليلة تمّ الطلاق، وخرجت بتصريحات نارية قالت فيها: "الخيانة طفاسة وقلة أدب من الرجال، وهذا طبع في الرجال بصفة عامة، سواء كانت زوجاتهم غادة عبدالرازق أو جينيفر لوبيز".

أكبر غلطة لرانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف لم تندم في حياتها أكثر من ندمها على ردة فعلها انتقاماً من زوجها ووالد أطفالها محمد مختار. فبعدما شهّرت به، ونسبت إليها تصريحات بأنّه خانها مع الخادمة، وطلبت الطلاق، اكتشفت كم أخطأت بحق أسرتها؛ ولهذا تعهّدت لاحقاً بعدم الحديث عن والد أطفالها بسوء، خاصة أنه الوحيد الذي ساندها عندما تمّ توريطها بقضية حيازة مخدرات، وظلّ إلى جوارها حتى أثبتت براءتها وحصلت على الطلاق من زوجها الثاني.

شيرين عبد الوهاب وسقطة العمر
هل يمكن الردّ على جريمة بجريمة أفدح منها؟ هذا ما اعترفت به النجمة شيرين عبد الوهاب عندما تحدثت عن إجهاض جنينها رداً على خيانة زوجها لها، وقالت: "أكثر ما أصابني بالمرارة هي الخيانة التي تعرضت لها من قبل زوجي الأول وتضحيتي بالجنين ما اعتبره سقطة أدعو الله أن يغفرها لي".

رجاء حسين .. 51 سنة خيانة
ملكة الصبر على الخيانة الزوجية هي النجمة القديرة رجاء حسين التي أعلنت سابقاً أنها تحملت خيانة زوجها الممثل سيف عبد الرحمن 51 عاماً كاملة، هي عمر زواجهما، مُشيرةً إلى أنها كانت تعرف خيانته لها، ولكنها في الوقت نفسه لا تتحدث معه عن هذا الأمر، خاصة أن المرأة تعرف تصرفات زوجها من نظرة عينيه وتصرفاته.

نيللي كريم نكد وخيانة
كبرياء النجمة نيللي كريم منعها من الاعتراف صراحة بأن طلاقها الأخير كان بسبب الخيانة، ولكن غضبها الواضح منعها أيضاً من إنكار السبب، فقالت بوضوح: "كل الستات بتتخان عادي يعني وأنا منهم". ولكنها عادت لاحقاً لتؤكد أن السبب الأساسي للطلاق كان "النكد" الذي عاشته مع زوجها طوال 11 عاماً.

إلهام شاهين تبعد عن الفضائح
زيجات النجمة إلهام شاهين كانت في أغلبها سرية جداً، ولها اعتراف واحد بالتعرض للخيانة، لكنها لم تفصح أبداً عن هوية الخائن، واكتفت سابقاً بالقول إنها تلقت محادثة هاتفية من صديقة شاهدت زوجها مع إحدى الفتيات. وبالفعل، وصلت إلى المكان ووجدته مع هذه الفتاة في وضع خيانة، فما كان من زوجها حينها إلا أن طلب حلّ الأمر بهدوء بعيداً من الفضائح فتمّ الطلاق، واعترفت إلهام بأن الأمر مؤلم، ولكنها في النهاية حمدت الله على أن الأمر لم يتحوّل إلى فضيحة.

رقم قياسي لسمراء النيل مديحة يسري
من الممكن أن تتعرض فنانة للخيانة من زوج "عينه زايغة"، ولكن سمراء النيل مديحة يسرى تحمل رقماً قياسياً، إذ تعرضت للخيانة من "أزواجها الخمسة"، وهو ما جعلها تنفصل عنهم جميعاً. وقد اعترفت سابقاً بالقول: "لا أحب الرجال الذين تزوجتهم، لأنهم خانوني، ولم أفكر فيهم أبداً بعد الانفصال، خاصة بعدما اكتشفت حقيقتهم وضبطتهم متلبسين بالخيانة.. أزواجي طلبوا مني الانفصال في هدوء؛ لأنهم فشلوا في مواجهتي".