نصائح لتجديد التواصل والرومانسية بينك وبين زوجك

بين الحين والأخر تتطلب الحياة الزوجية تجديدا من الروتين والملل الذي ينتابها ، حيث يتخلل الحياة الزوجية الصمت المطبق بين الأزواج وتوقف النقاش التام وهو مايهدد عرش الحياة الزوجية ويتنبأ لها السقوط في الهاوية ، ولن تحصل الزوجة على الرومانسية مع زوجها إذا غاب الحوار والمحادثة والتواصل بينهما، فالحياة الزوجية تحتاج لهذا التواصل الدائم لكن أحياناً تشعر المرأة بأنها تفقد هذه المحادثات البنّاءة مع الزوج لسبب أو لآخر، وهناك طرق بسيطة لاستعادة بناء الحوار العاطفي بينهما من أجل العيش برومانسية عارمة، وإليكِ هذه النقاط للتعرّف إلى تلك الطرق.


التواصل اليومي
يحب الشريك أن تسأله زوجته عن يومه، فسؤالك سيُشعر زوجك باهتمامك ورعايتك له لكي يلامس رومانسيتك، وهو بدوره يحب أن يشاركها ويأخذ برأيها.

اطلبي نصيحته
حتى إن كنتِ لا تحتاجين لنصيحة زوجكِ أو استشارته، يمكنكِ التودّد إليه من خلال طلب نصيحته إذ إنّ أكثر الرجال يحبون إعطاء النصائح والشعور بأنهم يساعدون، أو بمعنى آخر حاجتكِ إليهم، وهذا سيساعدكِ على التقرّب برومانسية من زوجكِ إذا شعرتِ بافتقار للتواصل العاطفي بينكما.

ناقشي الأحداث معه
مناقشة الأحداث مع زوجكِ تجعله يتقرّب منك، فالرجال يحبون مناقشة الأحداث المهمة التي يصادفونها ومناقشتها مع زوجاتهم يساعد على إضفاء نوع من التغيير في محادثاتكما وقد يفتح الباب لمناقشات أخرى وتبادل آراء ويساعد في التخلص من مشكلة غياب الأحاديث بينكما.

موضوعات تهمه
بما أنّ الأمور التي تهم الرجل مختلفة عن تلك المواضيع التي تُعنى بها المرأة، فلكي تجذبيه للحديث معكِ انتقي موضوعاً يشكّل اهتماماً بالنسبة له، وهذه الطريقة مثالية لإعادة إيقاد شرارة التحادث في علاقتكما ما ينعكس إيجاباً على التواصل العاطفي بينكما وبالتالي تستعيدان الأجواء الرومانسية في حياتكما الزوجية.