أحذرى الرجل يميل أكثر للخيانة فى هذا الشهر

تعتبرالخيانة أسوأ المراحل التي تمر بها حياتهما الزوجية و بالرغم من أنها شائعة الحدوث و ردات الفعل تجاهها مختلفة الا أنها تؤدي في معظم الأحيان إلى الطلاق و طبعًا باستثناء الحالات التي يقرر فيها الزوجان البقاء مع بعضهما من أجل الأطفال .


وفي هذا السياق وعندما نتكلم عن خيانة الزوج لزوجته و بعيدًا من العلامات التي تظهر عليه و تبدد شكوك المرأة في وجود أخرى في حياة زوجها، سنطلعك اليوم عزيزتي الزوجة على ما خلُصت اليه آخر الدراسات والتي تناولت الفترة التي يميل فيها الرجال بمعظمهم إلى الخيانة .

فبحسب آخر الدراسات والإحصائيات، إنّ أكثر من  55% من الرجال يميلون إلى خيانة زوجاتهنّ في الشهر الأول من السنة ويرجّح علماء النفس أن سبب خيانة الزوج في هذا التوقيت بالذات هو رغبته في تجربة أمور جديدة في العام الجديد ومن بينها ادخال امرأة جديدة الى حياته فضلًا عن نزعته الدائمة للبحث عن حريته التي يظن أنه خسرها بعد الزواج.

طبعًا لا تنطبق هذه الدراسة على كل الرجال سيدتي لذا لا تنقضّي على زوجك بعد كل عام جديد باتهامه بالخيانة لكن لا تلغي هذه الفرضية من بالك وقومي بكل ما بوسعك للحفاظ على زوجك قريبًا منك ومن عائلته لكي لا تخطر في باله هذه الفكرة !