Top

موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

5 قواعد أساسية لإختيار الموعد المثالي لزفافك!

تاريخ النشر:15-01-2017 / 03:19 PM

5 قواعد أساسية لإختيار الموعد المثالي لزفافك!

اختيار الموعد المناسب لحفل الزفاف امر ممهم بالنسبة الى العروسين، ولا بد من التنبه اليه في كثير من الاحيان، لذا اخترنا لكِ في هذه المقالة أن يشرح لك كيفية اختيار الموعد المثالي لحفل الزفاف، حيث تجدين ابرز النقاط الواجب اتباعها للتمكن من اختيار اليوم الملائم. 

1- في البداية لا بد من التنبه الى حالة الطقس والفصل الذي تريدين أن تحيي فيه حفل زفافك، فإن كنت ترغبين بالزواج في فصل الشتاء، لا بد من التركيز على اختيار أحد الايام التي لا تمطر فيها، إما في بداية فصل الشتاء او في نهايته. وهذا الامر يعتبر مهماً ايضاً في فترة الصيف كي لا تختاري يوماً شديد الحر. أما الفترة المثالية للزفاف، فهي تقع في شهري حزيران وأيلول. 

2- فكرة مميزة إن اخترت أن تعقدي حفل زفافك في فترة خارج موسم الاعراس، فحينها ستحصلين على خيارات أوسع وتتسع رقعة انتقائك للاماكن التي تريدين الاحتفال بها، من مطاعم وصالات. هذا بالاضافة الى أنك ستتمكنين من التوفير بنسبة كبيرة في ميزانية الزفاف، حيث تكون الاسعار مقبولة وربما منخفضة، وقد تحصلين على عروض أكبر. 

3- ايضاً في اطار اختيار الموعد المناسب لحفل زفافك، لا بد من التنبه الى أن يكون ملائماً للثيم الذي تريدين اختياره او التصور الذي تضعينه في ذهنك حيال احياء حفل زفافك بطريقة ملفتة، لذا خذي في الحسبان الديكور والزينة التي تريدين اعتمادها، وإن كانت تتناسب مع الموعد الذي تريدين تحديده. 

4- في الاطار عينه، عليك التنبه الى بعض الامور البسيطة عند اختيار موعد زفافك، وهذا الامر ينطبق على شهر العسل الذي تريدين أن تمضينه مع الشريك، فإن كنت ترغبين بالسفر الى الخارج عليك الاخذ بعين الاعتبار المناخ والطقس في الدولة التي تريدين التوجه اليها. 

5- ايضاً من المهم في هذا الشأن التركيز على الاستفادة من الوقت الكافي للتحضيرات الضرورية في هذه المسألة، فإن كنت على عجلة لن تتمكني من أن تهنئي بالحفل، لذا حددي موعداً مناسباً لتتمكني من التحضير للحفل بطريقة مناسبة ومريحة.