Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

ألوان أحمر الشفاه التي يوصى بها الخبراء لتلائم ألوان البشرة

تاريخ النشر:15-01-2017 / 11:12 AM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

ألوان أحمر الشفاه التي يوصى بها الخبراء لتلائم ألوان البشرة

هل تعلمين أن اللون الخاطئ يمكن أن يجعلك تبدين أكبر سنا؟ هنا دليل الكمال الخاص بك..

شراء ما يعجبك من المحلات لا يكفي؛ حيث إنه عليك اختيار منتجات الماكياج التي تناسب لون بشرتك؛ فاختيار اللون الخاطئ لبشرتك يمكن أن يدمر مظهرك في ثوانٍ. 

وعندما تختارين لون أحمر الشفاه لنفسك هناك خيارات متنوعة من الألوان على عكس كريم الأساس؛ حيث لديك خيارات أقل، ومن الممكن أن تختاري فى كثير من الأحيان لون أحمر الشفاه الخاطئ.

وهنا قائمة من الاقتراحات لألوان البشرة المختلفة يقدمها خبراء التجميل:
1- البشرة الفاتحة: 

هناك الكثير من الألوان التي تليق بالبشرة الفاتحة مثل الوردي الزاهي والمرجاني والخوخي والأحمر أو البرتقالي، ولكن تأكدي من تنسيق الألوان وفقا لماكياج العين الخاص بك.

2- البشرة السمراء: 
لا تستخدمي أحمر الشفاء اللامع أبدا، وعليك بالألوان المات هذا الشتاء. استقرى على الألون القاتمة ومع ذلك متناسقة مع لون ظلال العيون مثل اللون البنى البورجوندى والكافيه إذا كانت ظلال عيونك فاتحة، وفى حالة استخدام ظلال عيون جريئة استخدمي أحمر شفاه وردياً أو بطيخياً فاتحاً.

3- البشرة متوسطة الاسمرار: 
استخدمي ألواناً مشرقة مثل الوردي أو الفوشيا أو البرتقالي المحروق إذا كان ماكياج العيون خفيفاً، أو استخدمي أحمر الشفاه النيود إذا كان ماكياج عينيك جريئاً. 

4- البشرة القمحية: 
اللون الوردي والوردي الساخن والبرتقالي رائع، ولكن في حال كنتِ تودين الحفاظ على البساطة يمكنك اختيار اللون المرجاني الوردي.