Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

بنطلون جينز يغنيك عن الجي بي إس

تاريخ النشر:15-01-2017 / 09:39 AM

بنطلون جينز يغنيك عن الجي بي إس

أصبحنا الأن لا نتطلع فقط إلى موضة البنطلونات من حيث شكلها , ولكن أصبح هناك ابتكارات بالملابس تساعدك للتغلب على بعض المشاكل التي واجهك, حيث أبتكر علماء بنطلون جينز به جي بي إس يرشدك إلى الطريق الصحيح.

حيث طورت شركة فرنسية تشكيلة جديدة من البناطيل الجينز الذكية الذي تعمل بمثابة نظام الجي بي إس"، حيث يرشد صاحبه إلى الوجهة المراد الذهاب إليها.

كما أوضحت الشركة "سبينالي ديزاين" أن منتجها يستند إلى جهازين استشعاريين مدمجين في جانبي البنطلون، وينبغي ربطه بالهاتف الذكي ليهتز في كل مرة يجب فيها على المستخدم الانعطاف يميناً أو يساراً، حسب الجهة المطلوب الوصول إليها.

وأشارت الشركة إلى أن هذا البنطلون سيغني صاحبه عن الإطلاع في شاشة الهاتف بصفة دائمة لمعرفة خط السير الصحيح، موضحة أنه في حال أخطأ الشخص في الاتجاه الذي يسير فيه، تهتز كلا المستشعرين معاً في آن واحد، ليخبر صاحبه بأنه يسير في المسار الخطأ.

وقالت الشركة إن البنطلون الجينز مدمج به بطارية غير قابلة للإزالة، قادرة على العمل لمدة 4 سنوات، في حال استخدامه  مرة أسبوعياً، لكنها لم تفصح عما إذا كانت تتأثر بالغسل والماء من عدمه، بحسب موقع "أوديتي سنترال".