طرق لاستخدام الحليب لحل مشاكل البشرة

تاريخ النشر :11/01/2017 - 01:20 PM | المحرر : خاص الجمال - إيمان عبد الهادي
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
طرق لاستخدام الحليب لحل مشاكل البشرة

يمكن لشرب كوب من الحليب يوميا أن يساعدك على الحصول على الكالسيوم وتحسين صحة عظامك، ومع ذلك فالحليب له فوائد أخرى للجمال، وإليك بعض الطرق التى يمكنك اتباعها لاستخدام الحليب للبشرة:

1- مطهر للبشرة: 
الحليب يساعد على إزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميت ويحمي من انسداد المسام، مرري قطنة مبللة بالحليب على وجهك ودلكى في حركات دائرية لمدة خمس دقائق ثم اغسلى بالماء الدافئ.

2- مرطب: 
مررى قطنة مبللة بالحليب على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد، وللحصول على أفضل النتائج طبقي مزيجاً من الموز المهروس والحليب على الوجه ويغسل بعد نصف ساعة، فالحليب يغذي البشرة ويعوض فقدان الزيوت مما يجعل البشرة ناعمة ومرطبة.

3- مقشر للبشرة: 
إضافة الحليب إلى العسل لعمل مقشر طبيعي للبشرة يدلك بلطف ويغسل بالماء الدافئ بعد 15 دقيقة للحصول على بشرة مشرقة بشكل طبيعى، حيث يحتوى الحليب على الأحماض التي تساعد فى تقشير خلايا الجلد الميت مما يؤدي إلى الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.

4- تونر للبشرة: 
اصنعي مزيجا متساويا من الحليب والشاى الأخضر، ثم اغمسى قطعة من القطن فى المزيج وطبقيها على وجهك المتصبغ من الشمس ويغسل بعد 15 دقيقة، استخدمي هذا المزيج ثلاث مرات فى الأسبوع قبل الحمام للحصول على أفضل النتائج، فحمض اللاكتيك في الحليب يعمل على تفتيح البشرة.

:

أضف تعليقك على الموضوع