Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

تجنبي هذه التصرفات حتى لا تخسري زوجك!

تاريخ النشر:11-01-2017 / 02:36 PM

تجنبي هذه التصرفات حتى لا تخسري زوجك!

الرجل يبحث عن المرأة المثالية التي  يشعر معها بالحب والحنان والطمأنينة ليُكمل معها حياته. وحين يجدها عليها أن تتمكن من التكيّف مع تفكيره ولا تدعه ينفر منها. إليك 3 عادات يكرهها زوجك تؤثّر سلبًا على حياتكما فتفادي القيام بها :
-  لا تخبري أسرار زوجك ولا تتحدثي عنها بين أهلك وأصدقائك، فقط لمجرد أنك تريدين أن تأخذي النصيحة منهم. ففي أوقات كثيرة تقومين بإفشاء مجموعة من أسرار زوجك التي لا يعرفها سواكما، وتحاولين أن تخفي محاسنه، فتجعلي الناس يأخذون عنه فكرة سلبية تؤدي إلى نفورهم منه .

- تجنبي هدر المال عشوائيًا، أو شراء أشياء فقط لمجرد إقتنائها. فإن زوجك يُمضي يومه في العمل لتأمين المال، فعندما يراك تبالغين في الصرف لن يقوم بأي شيء في البداية خوفًا من أن تحزني و مراعاةً لشعورك،  لكن ذلك لن يدوم، فبعد أن يصبح غير قادر على توفير وتحمّل جميع متطلباتك تبدأ المشاكل بينكما.

-  لا تبالغي في غيرتك، لأن الغيرة إن تخطّت حدودها تصبح مدمّرة لأن زوجك يشعر وكأنه مقيّد وليس لديه الحريّة للقيام بما يريد، وهذه الحرّيّة تكون مقدّسة بالنسبة له، فينفر من الواقع الذي يعيشه ويلجأ الى الهروب. فإحرصي دومًا على أن تكون غيرتك عاطفية تبينين من خلالها مدى حبك لشريك.