Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

في ثالث تجربة زواج لها .. ملياردير يخطف قلب "ثورمان" في لحظة

تاريخ النشر:29-06-2008 / 12:00 AM

في ثالث تجربة زواج لها .. ملياردير يخطف قلب "ثورمان" في لحظة

خطف ملياردير سويسري يدعى أرباد بوسون قلب النجمة الأمريكية أوما ثورمان - بطلة فيلم العنف الشهير "اقتل بيل"- أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم الجنوب إفريقي نيلسون مانديلا.

وقال ستيفن هوفاني المتحدث باسم ثورمان لمجلة بيبول المختصة بأخبار المشاهير "يمكنني تأكيد أنها مخطوبة من أرباد".

وذكرت تقارير أخرى أن بوسون تقدم لخطبة ثورمان في لندن أثناء حضور الاحتفال بعيد الميلاد رقم 90 للرئيس الجنوب إفريقي السابق نيلسون مانديلا.

واستضاف نجم هوليود ويل سميث حفل عيد ميلاد مانديلا أمام نحو 50 ألفا من المشجعين في حديقة هايد بارك في لندن، وانضم إلى سميث عدد من نجوم الرياضة وموسيقى البوب.

ونظم هذا الحدث لدعم مؤسسة مانديلا "46664" لمكافحة الإيدز والتي أطلق عليها هذا الاسم نسبة إلى رقم مانديلا في السجن، وتأتي بعد 20 عاما من استضافة لندن حفلا آخر لمانديلا عندما كان مسجونا لموقفه ضد التفرقة العنصرية.

ويرتبط بوسون وثورمان بعلاقة منذ العام الماضي، ولم يتم تحديد موعد الزواج الذي سيكون الزواج الثالث للممثلة أوما ثورمان -38 عاما-.

وكانت قد تزوجت لفترة قصيرة بالممثل جاري أولدمان خلال الفترة من عام 1990 وحتى عام 1992، ثم تزوجت الممثل إيثان هوك من عام 1998 وحتى عام 2004 وأنجبت منه طفلين ليفون ومايا.

وللملياردير السويسري بوسون طفلان أيضا من علاقة كانت تربطه بعارضة الأزياء الشهيرة إيلي ماكفيرسون.

كانت "أوما ثورمان" قد واجهت أمام المحكمة معجبا يبدو أنه مهووس بها، قالت إنه دأب على مطاردتها، وإنها شعرت بالذعر عندما شاهدت بطاقة بريدية قام بإرسالها إليها ووجدتها تحمل صورة قبر مفتوح ورجل يقف على حافته ومعه شفرة حلاقة.

وأصدر أحد قضاة نيويورك قرارا يقضي بإخضاع جاك جوردان، المتهم بمطاردة ومضايقة ثورمان منذ أكثر من عامين، لثلاث سنوات تحت المراقبة.

وثورمان.. ممثلة أمريكية من مواليد الـ29 من إبريل 1970 في بوستن، رشحت لجائزة الأوسكار، وحاصلة على جائزة الجولدن جلوب عام 2003 لأفضل ممثلة في مسلسل قصير عن دورها في مسلسل "عمى هستيري"، كما حصلت على جائزة "زحل" لأفضل ممثلة عام 2003 عن دورها في فيلم "اقتل بيل".