هذا أكثر "إيموشن" يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

تاريخ النشر :08/01/2017 - 03:23 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
هذا أكثر "إيموشن" يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

استخدام  الإيموشن على مواقع التواصل الاجتماعي  يغنينا عن كتابة الكثير من الكلمات ويعبر أيضا عن ما نريده, لذلك نعرض لكم أكثر الإيموشن الذي يتم استخدامه على مستوى العالم.

بعد تحليل رسائل الملايين من المستخدمين بمختلف أنحاء العالم، اكتشف الباحثون بجامعة ميشيجان أن إيموشن الضاحك الباكى أو دموع الفرح هو الأكثر شعبية واستخداما فى العالم، إذ يسيطر على 15.4 فى المائة من إجمالى استخدام الرموز التعبيرية، ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتصدر فيها هذا الوجه، إذ أطلق عليه "إيموشن العام" فى 2015.

ووجد الفريق أن قائمة أعلى 20 رمزا تعبيريا استخداما تتضمن الوجه والقلب واليد، والتى تشير إلى أن تعبيرات وإشارات الجسم تلعب دورا هاما فى التعبير عن الأفكار, وقال Wei Ai طالب الدكتوراه فى كلية الحقوق بجامعة ميشيجان للمعلومات: "الرموز التعبيرية فى كل مكان، إذ أصبحت لغة تربط بين الجميع من مختلف الثقافات".

وخلال هذه الدراسة، اكتشف Ai وزملاؤه أن 119 رمزا تعبيريا فقط يسيطرون على نحو 90 فى المائة من الاستخدام، رغم وصول عدد الرموز التعبيرية المتاحة إلى 1,281, ومع ذلك، هناك عدد قليل من البلدان التى لا تحبذ إيموشن الوجه الضاحك الباكى، فوفقا للنتائج، يفضل الفرنسيون استخدام رمز القلب وتبين أن حوالى 20٪ من الرسائل المرسلة من المستخدمين فى البلاد تشمل رمز واحد على الأقل.

:

أضف تعليقك على الموضوع