Top

موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

استخدمي العطور التى تمنحك الجاذبية والتميز

تاريخ النشر:08-01-2017 / 03:11 PM

استخدمي العطور التى تمنحك الجاذبية والتميز

دائما تختار المرأة العطر اللافت والجاذب بهدف لفت الأنظار إليها، ويجذب الشريك إليها فعطرها يبقى راسخاً في ذهنه وتفكيره، وفي كل مرة يشتم رائحة العطر الذي تضعه حبيبته، يتذكرها بصورة سريعة ومن دون تفكير. واليوم نعرفك على أبرز أنواع عطور يعشقها الرجل على المرأة، كي تجيدي اختيار ما يناسبك ويلفت الأنظار إليك.

العطور برائحة الأزهار
من أجمل أنواع العطور التي يحبها الرجال على المرأة هي تلك المصنوعة من مستخرجات الوورد التي تعبق بالرائحة الذكية المنعشة، وهذه العطور لا يمكن أن تفوت الرجل، فهو قادر على أن يشتمها عن مسافة بعيدة، خصوصاً إن كنت تضعيهنا لمدة طويلة خلال النهار. فرائحة الأزهار المنعشة تشعر الرجل بحيويتك ونشاطك وإندفاعك إلى الحياة، وهذا ما يجذبه اليك.

العطور برائحة الأعشاب العطرة
تختار نساء كثيرات العطور المصنوعة من مستخرجات الأعشاب العطرة، وهذه العطور تسحر الرجل وتجذبه إلى المراة، خصوصاً إنها تمنحها نوعاً من الهدوء والسكينة يبحث عنه الرجل في المرأة غالباً. فالعطور المصنوعة من الأعشاب العطرة تجعل المرأة قريبة من الطبيعة التي تعتبر مصدر الهدوء والحياة في الواقع.

العطور برائحة الفواكه المنعشة
بعض أنواع العطور التي تضعها النساء بين الحين والآخر، تمنحها إنتعاشاً لا يوصف، خصوصاً إن كانت مصنوعة من الفواكهة، فهذه الروائح الذكية تأسر أنفاس الرجال، لا سيما وأنها تمنح المرأة نوعاً من الحيوية والانتعاش، خاصة إن إختارت العطور برائحة الفواكه الضيفية التي تعتبر الأفضل على المرأة. فلا تترددي في وضع هذه العطور التي تسحر الرجال وتجذبهم.

العطور برائحة الفانيليا
هذه العطور الناعمة والمنعشة في آن واحد، تعتبر من أفضل أنواع العطور التي تأسر الرجل وتشده إلى المرأة التي تضعها، لذا فإن إعتمادك على هذه الرائحة تساعدك في جذب شريك الحياة الذي يرى فيك من خلال هذا العطر الشخصية الهادئة والناعمة واللطيفة، فالفانيليا تشتهر برائحتها الناعمة والجميلة.