كيف تحافظين على إثارتكِ حتى مع الملابس الشتوية؟

تاريخ النشر :05/01/2017 - 03:43 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 كيف تحافظين على إثارتكِ حتى مع الملابس الشتوية؟

فصل الشتاء الرومانسي، الذي نتخيله دومًا مع الأمطار والأصابع المتجمدة حول كوب من الشوكولاتة الساخنة بصحبة زوجكِ، قد يكون سببًا في قتل الحميمية في علاقتكِ الزوجية! فمع اشتداد البرد، تضطرين بالطبع لارتداء طبقات الملابس الثقيلة، التي تجعلكِ تفقدين إثارتكِ في عيون زوجكِ، ما يحبط العلاقة الحميمية بينكما، وهذه النقطة ما سيدور حولها المقال، لتعرفي كيف تحافظين على إثارتك مع الملابس الشتوية الثقيلة.

لا تهملي تسريحة شعرك والمكياج:
أنتِ مضطرة لارتداء الملابس الثقيلة، لكن ليس هذا سببًا داعيًا لإهمال مظهركِ العام، فليس جسمكِ فقط مصدر الإثارة لديكِ. اهتمي في بداية الشتاء بتغيير لون شعركِ للون مثير أكثر، مع قصة شعر جديدة، تكون مصاحبة لزيادة طبقات ملابسكِ، حتى يرتبط الشتاء في ذهن زوجكِ بمظهركِ المختلف المثير، وكذلك المكياج الناعم في المنزل خيار إضافي، لن يتعبكِ كثيرًا ولن يفسد بشرتكِ كذلك، خصوصًا لو اكتفيتِ بأحمر الشفاه ورسم عينيكِ بصورة مثيرة.

احرصي على استخدام العطور:
رائحتكِ العطرة قد تكون مفتاحًا جديد للإضفاء الإثارة عليكِ، وبالطبع تعلمين أن العطور الشتوية تتميز بأنها أكثر قوة ونفاذًا من العطور الصيفية التي تميل للخفة؛ لذلك انتقي أكثر عطوركِ قوة واستعمليها في حضور زوجكِ.

اختاري ملابس شتوية لكن ضيقة:
اختاري تصميمات ملابسكِ الشتوية، بحيث تكون ضيقة ومثيرة وليست ثقيلة وسميكة تضفي على جسمكِ الضخامة وتمنع ظهور تفاصيله المميزة، وعلى العكس من المعتقد، فالملابس ذات السماكة القليلة لكن الملتصقة بالجلد تتسبب في الدفء أكثر من تلك الواسعة والسميكة في الوقت ذاته.

استبدلي الشراب القصير بالطويل المثير على فستان صوفي:
أصابع القدمين المتجمدة من أكثر ما يؤرق المرأة في الشتاء، وبالطبع لا تحبينها، لذلك تلجئين للجوارب الشتوية الثقيلة، لكن يمكنكِ بدلًا منها ارتداء الجوارب الطويلة والليجنجز الضيقة، مع فستان صوفي يدفئكِ، حيث ستحتفظين في تلك الحالة بشكل ساقيكِ الجميلتين.

ارتدي كنزة زوجك الصوفية مع الجوارب السميكة:
ارتداء ملابسك زوجكِ الشتوية يدل على العلاقة القوية والحميمية بينكما، ويمكنك اختيار كنزة صوفية ثقيلة من ملابسه وارتداؤها مع جواربه السميكة، وسيجعلكِ ذلك شبيهة ببطلات الأفلام الأجنبية التي يتمنى كل شاب أن تصبح زوجته مثلها.

ارتدي سترة أو بالطو من الفراء أسفله ملابس داخلية مثيرة:
هل ترغبين في إطلالة مثيرة تغري بها زوجك وتوحي بالشتاء؟ إذًا جربي ارتداء سترة أو بالطو من الفراء مع ملابس داخلية مثيرة أسفله، ستكون تلك الملابس هي المفاجأة الرائعة التي يحلم بها زوجكِ دومًا.

استخدمي خيالكِ في جعل العلاقة الحميمة أكثر إثارة في الشتاء:
لو كنتِ تشعرين أن كل ما سبق لا يكفي لإشعال العلاقة الحميمة الخامدة في الشتاء، إليكِ بعض النصائح التي يمكنكِ الاستعانة بها في جعلها أكثر إثارة:

جربي التدليك بالزيوت الدافئة: حيث إن هذه الزيوت ستساهم في تدفئتكِ أنتِ وزوجكِ، وأيضًا يمكن جعل هذا التدليك مقدمة للعلاقة الحميمة بينكما.

علاقة على ضوء الشموع: لماذا لا تكملين الجو الرومانسي الذي يضفيه الشتاء على المنزل، وتشعلين بعض الشموع خلال العلاقة الحميمية؟ خصوصًا لو كانت الشموع ذات رائحة معطرة.

علاقة حميمية بجوار المدفأة: يمكنكِ عمل رحلة خلوية في المنزل، بوضع المدفأة، والجلوس مع زوجكِ متدثرين بشال كبير معًا، مع تقليل الإضاءة.

:

أضف تعليقك على الموضوع