بالصور .. تصفيفات الشعر الأجمل على صاحبات الجبهة الكبيرة

تاريخ النشر :03/01/2017 - 11:56 AM | المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
1- نصف شعرك لأعلى والنصف الآخر لأسفل مع غرة على جا

هذه إحدى التصفيفات المثالية لصاحبة الجبهة الكبيرة لأنها تبعد الأنظار لأعلى وبعيدا عن جبهتك ومع ذلك تمنحك إطلالة رقيقة متألقة، ولتطبيق هذه التصفيفة ابدأي بسحب النصف العلوي من شعرك وإرجاعه للخلف وتثبيته بدبوس شعر أو إكسسوار مناسب ثم مشطي غرتك على جانب وجهك ثم رشي شعرك بمثبت الشعر.

 

2- جربي بعض التموجات في جميع أنحاء شعرك


ستبدو هذه التصفيفة رائعة إذا كان شعرك قصير لأن التموجات أو التجاعيد ستخلق صورة ملفتة في جميع أجزاء رأسك وتبعد الأنظار عن جبهتك الكبيرة وحتى لو كان شعرك طويلا فسوف تحقق هذه التصفيفة الهدف المطلوب، ولتطبيقها حاولي أن تجعلي الغرة على جانب وجهك أيضا لأنها توفر تغطية مناسبة لجبهتك مما يجعلها أقل ظهورا.

3- الضفيرة الجانبية فهي دائما رائعة

تقوم الضفيرة الجانبية بعمل رائع في تحسين شكل الوجه وحجم الجبهة، المهم أن تكون الضفيرة مفككة رخوة وبها بعض الشعر المتدلي هنا وهناك وهذا أفضل بكثير من الضفيرة المحكمة.

 

4- جربي الكعكة مع الغرة

لا شيء يغطي الجبهة الكبيرة أفضل من الغرة الكثيفة وبالطبع تحتاجين غرة ناعمة رقيقة أفضل من المستقيمة مع شنيون لطيف أو عقدة علوية لتحصلي على إطلالة ساحرة لن تجعل الناس يتسائلون عن حجم غرتك.

 

5- تقسيم الشعر من المنتصف مع الكثير من الطبقات

قد تميلين إلى تجنب تقسيم شعرك من المنتصف لأن جبهتك كبيرة الحجم، لكن خبراء تصفيف الشعر يؤكدون أن تقسيم الشعر يظهر بصورة جميلة عندما تكون هناك طبقات متعددة لأنها تساعد على منح رأسك بالكامل حجما يساعد على عمل توازن بين حجم جبهتك وباقي رأسك، وهذه الإطلالة سهلة التنفيذ جدا خاصة لمن لاتريد إضاعة الكثير من الوقت في تصفيف شعرها.

6- الغرة الطويلة المنتفخة على جانب الرأس

اطلبي من مصفف شعرك أن يمنحك غرة طويلة منتفخة وجانبية وذلك لأنها تناسب أشكال الوجه المختلفة.

 

7- تقسيم الشعر على الجانب مع الطول

هذه إطلالة جميلة للفتيات صاحبات الجبهة الكبيرة وسهلة التصفيف كما أنها تبعد النظر عن منطقة الجبهة.

إذا كانت جبهتك تأخذ مساحة كبيرة من وجهك، فعليك تعلم كيفية اختيار تصفيفة الشعر المناسبة التي تبعد التركيز عن جبهتك، وإليك بعض الاختيارات التالية التي تجعلك تبدين جميلة الإطلالة.

:

أضف تعليقك على الموضوع