Top

موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

ديكورات للكريسماس يمكن استخدامها طوال العام

تاريخ النشر:03-01-2017 / 09:19 AM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

ديكورات للكريسماس يمكن استخدامها طوال العام

عيد الكريسماس مناسبة تعد أكثر من رائعة لتعليق الزينات البراقة والبالون والابتهاج بالكثير من الإضاءات الاحتفالية المبهجة المتنوعة وتمني الأمنيات، وفي الواقع فإن الأجواء الاحتفالية بالكريسماس ساحرة وهي للبعض بمثابة موسم قوي لاسترجاع الذكريات من الاحتفالات السابقة فالكثيرون يفضلون الاحتفاظ بشجرة الكريسماس والاحتفاظ بمعظم الزينات وعدم التخلص منها بمجرد انتهاء المناسبة، وحيث أن كل الأدوات الاحتفالية يمكن استخدامها دائما وطوال العام للزينة فينبغي الاحتفاظ بها مخبأة في مكان ما!.

ولذا حرصنا على أن نقدم لكم ديكورات للكريسماس مميزة جدًا وأيضًا يمكنها أن تكون ديكورات لطوال العام وليس فقط للحلول على منزلك ضيف عزيز في الكريسماس فقط كما هو معتاد، ومن ناحية أخرى لو فكرت في الأمر من الناحية الاقتصادية لوجدته موفرًا للغاية، فهيا تعرف معنا على ديكورات للكريسماس وطوال العام:
ديكورات للكريسماس تناسب العام كله
سلسلة إضاءة 

بدلاً من اقتصار اللمبات والإضاءة على لفها حول شجرة الميلاد، يمكنك استخدام سلسلة لمبات إضاءة مبهجة تناسب جو الأعياد ودافئة أيضًا بسطوع مريح لعينيك ومناسب لنفسيتك بشكل عام واستخدامها طوال العام، وحتى إذا رغبت في تعليقها على وحول شجرة الميلاد في موسم الاحتفال تحديدًا فبالطبع يمكنك ذلك ببساطة.

حامل بطاقات/ كروت التهنئة 
حامل بطاقات عيد الميلاد الذي يمكنك شراؤه أو عمله بنفسك يعد هو الحل الأمثل للتعامل مع هجوم بطاقات العيد التي تتلقاها بعد عيد الشكر مباشرة من المهنئين.

 حوامل البطاقات تتمكن من الحفاظ على البطاقات على مدار السنة وبشكل جمالي مميز تعرض من خلالها التذكارات والأعمال الفنية لأطفال العائلة، والصور اليومية وبطاقات التدوين والملاحظات وغيرها.

نبات الشمشير/ البقس Boxwood
هو النبات الأخضر الزاهي جدًا والأكثر انتشارًا واستخدامًا في زينة عيد الميلاد نظرًا لأوراقه المتكدسة وخَضَاره اليانع كما أنه نبات دائم الخُضرة على عكس الهولي أو الصنوبر، ولذا يمكن الاستعانة بالشمشير لتزيين المنزل به كقطعة ديكور دائمة، ومع حلول موسم العيد أضف القوس الأحمر وبعض قطع الخيش والكتان له لتحديد استخدامه كزينة للميلاد.

شموع حمراء 
الشموع الحمراء هي بالتأكيد من زينات وديكورات عيد الميلاد المميزة ولاسيما مع اندماجها بالعنصر الأخضر المتلخص وجوده غالبًا في نبات الشمشير.

تستخدم الشموع الحمراء عادة في غرف النوم، وللعلم فهي لا تقتصر فقط على الأجواء الرومانسية ولكنه لون دافئ متوهج يستخدم بشكل واسع في الاحتفالات. 

الحُلي المعدنية
عندما يكون من الصعب تزيين البيت بالديكورات الملونة بألوان العيد المعروفة كالأحمر والأخضر والذهبي طوال العام، فليس من الصعب إضافة بعض الحليات المعدنية والتي تمنح بريقًا جذابًا كتزيين البيت بالمصابيح المعدنية الزجاجية والحلي الفضية البراقة الأنيقة، وأيضًا آنيات الزهور الزجاجية والموضوع داخلها مواد طبيعية مثل الأعشاب البحرية والخيوط وبعض أنواع الخشب المستخدم في التزيين، لاشك أنه سيكون ديكور مميز لعيد الكريسماس ومناسب جدًا لجميع أيام السنة.