7 أشياء لا تفعليها بعد العلاقة الحميمة مباشرة

تاريخ النشر :02/01/2017 - 03:55 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 7 أشياء لا تفعليها بعد العلاقة الحميمة مباشرة

العلاقة الحميمة أحد مفاتيح سعادتكِ الزوجية، وكما إن هناك العديد من الخطوات التي تسبق العلاقة لتجعلها أفضل، هناك أيضًا مجموعة من الأشياء التي عليك تجنبها تمامًا بعد العلاقة الحميمة مباشرة، ومنها:

1- الذهاب إلى النوم مباشرة:
النوم بعد العلاقة الحميمة مباشرة يشعر زوجكِ بفقدان الرغبة فيه، فبعد العلاقة ينتظر الزوج الشعور بحالة من الحب والحميمية بينكما، وغياب هذه الحالة يحول مزاج زوجكِ إلى الأسوأ، ويؤثر على علاقتكما الحميمة على المدى البعيد.

2- الاستحمام:
الاستحمام فور انتهاء العلاقة الحميمة قد يُشعر الزوج برغبتك في التخلص من كل آثار هذه العلاقة، وهو ما يثير غضبه.

3- الاتصال بصديق:
ليس من الضروري الاتصال بأي شخص بعد العلاقة، مهما كانت أهمية الأمر، لأن هذا يفسد الجو العام ويشعر زوجكِ أنكِ انتهيتِ من عملية روتينية.

4- النوم في سرير منفصل:
إن كنتما معتادين على النوم في سريرين منفصلين، فلا تفعلا ذلك بعد الانتهاء من علاقتكما، فقط اجعلا هذه الليلة مميزة واخلدا إلى النوم معًا، لأن الانفصال عن بعضكما، سواء في سريرين منفصلين أو غرفتين مختلفتين بعد ممارسة العلاقة الحميمة، قد يؤدي إلى الفتور في المرات القادمة.

5- الإسراع في البحث عن طعام:
إن تناول الطعام مع بعضكما قبل بداية العلاقة الحميمة أمر رائع، فهو وسيلة جيدة للدخول في الجو العام لممارسة العلاقة الحميمة، ولكن لا تسرعي بعد الانتهاء من العلاق إلى المطبخ بحثًا عن طعام، فهنا ربما يفكر زوجك أنكِ لم تستمتعي بسبب جوعكِ أو تفكيركِ المستمر في الطعام. ومن جهة أخرى، يمكنكِ إحضار الأطعمة الخفيفة لغرفة النوم، فتطعمان بعضكما وتحافظان على التواصل والترابط الذي تخلقه العلاقة الحميمة.

6- التعليق على أداء زوجكِ بالسلب:
من أكثر الأشياء التي تؤثر على علاقتكما بالسلب، فتجنبي تمامًا التعبير بشكل سلبي عن أي شيء لاحظتيه في أثناء علاقتكما، وحاولي إيجاد طريقة للحديث عن الأشياء التي ترفضينها بشكل مرضٍ للزوج.

7- ارتداء الملابس بسرعة:
هذا من شأنه أن يبدل الحالة المزاجيّة لزوجكِ ويشعره أنكِ لم تكوني مرتاحة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، ويمكنكِ الانتظار قليلًا قبل ارتداء ملابسكِ على الفور.

:

أضف تعليقك على الموضوع