Top

موقع الجمال

شارك

ZoneImage

الصحة العامة

كيف تستيقظين وتظلي مستيقظة بدون قهوة؟

تاريخ النشر:02-01-2017 / 03:48 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

1- تناول منشط خالي من الكافيين

1- تناول منشط خالي من الكافيين بدلا من الصودا أو مشروبات الطاقة وهذا العلاج Torii Labs ‘s Awake يحتوي على مزيج بري متوفر في زجاجة صيدلية ملونة معبئة بالزنجبيل والجوجي، وهو متوفر بسعر 45$، لدى toriilabs.com.

2- إستخدمى smelling salts

2- يتم ذلك باستخدام مستحضر Smelling Salts  منعش المرأة الفيكتوري الذي يعيد لك الحيوية والشعور بالراحة حيث يحتوي على خلاصة التين واليارو الذي يمزج ملح البحر الميت مع الكافور والروزماري والزيوت لتعزيز الطاقة الجسمانية متوفر بسعر 12$، لدى figandyarrow.com.

 

 

3- مستحضر EiR’s Energizing Mist

3- عندما تكوني في حالة من الخمول فإن رشة من مستحضر EiR’s Energizing Mist على وجهك تنعش حواسك كلها حيث يحتوي على الشاي الأخضر والزنجبيل لمضاعفة تأثير اليقظة، المستحضر متوفر بسعر 20$، لدى shopspring.com.

4- اللافندر الطبيعى

4- بينما يعتبر اللافندر زيت طبيعي أساسي لفترة الليل، يعد الجريب فروت كمساعد خاصة في البخور الذي يطلق نسمات الموالح المنعشة طوال اليوم وهذا في أعواد البخور Nest Grapefruit Reed Diffuser  متوفرة بسعر 42$، لدى sephora.com.

 

5- الماء

5- الماء : دائما ننسى أن الماء من أولى الأشياء التي تنشط المخ والجسم وهذا الإبريق الزجاجي الأنيق صناعة يابانية ومثالي جدا لتذكيرك بشرب الماء، متوفر بسعر 24$، لدى theline.com.

 

الاستيقاظ بدون قهوة ليس مهمة سهلة، فاحتساء كوب من القهوة في بداية اليوم أصبح عادة مقدسة للعديد من الناس، بالرغم من التوتر العصبي الذي تتسبب فيه العديد من أكواب القهوة، ولحسن الحظ بالنسبة لمن يرغبون في التقليل من مقدار القهوة التي يتناولونها، فهناك العديد من البدائل السارة التي تقدم لك مثل العلاج بطاقة الضوء والأعشاب، والبقاء في حالة من اليقظة هذا الشتاء.