أسباب مقنعة لتتزوجي بالرجل القصير .. فهو الأفضل!

تاريخ النشر :01/01/2017 - 12:29 PM | المحرر : خاص الجمال - شروق عبد الرحيم
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
أسباب مقنعة لتتزوجي بالرجل القصير .. فهو الأفضل!

ترغب النساء غالبًا في الارتباط والزواج بالرجل طويل القامة وتعد طوله من أهم ميزاته ومن مفاتيح جاذبيته، حتى أن المرأة قصيرة القامة أو المتوسطة قد لا تكترث لفارق الطول بينها وبين شريكها الطويل، ولكن المهم أن يكون طويلاً فحسب، حتى أن نسبة 48.9% من النساء اللاتي يُكَوّن صداقات ويتواعدن عبر الإنترنت يدونّ ضمن قائمة الرغبات (رجل طويل لا يقل طوله عن 6 أقدام)!
وبالنسبة لمعايير الطول وقياسها فقد قُسم الرجال لمجموعتين، فيما يأتي:
1- الرجل القصير: وهو الذي لا يزيد طوله عن5.6 قدم أي ما يساوي 170 سنتيمتر أو أقل فهذ يعد قصير القامة.

2- الرجل الطويل: لا يقل طوله بأي حال عن 6.2 قدم أي ما يساوي 189 سنتيمتر ولا يقل عن هذا الطول أبداً حتى يُحتسب من الرجال طوال القامة.

ولكن بالرغم م جميع ما سبق وبالرغم من التصنيفات المحبطة السابقة فلا يجدر بالرجل القصير أن يُحبط، بل عليه الابتهاج حيث أن هناك دراسة قام بها عالم الاجتماع الأمريكي الدكتور دالتون كون وقد توصل فيها إلى أن (الرجل القصير القامة أفضل وأنجح من الرجل الطويل في علاقات الزواج والإرتباط بل والصداقة أيضاً؛ فهناك إحصائيات تذكر أن الرجال قصار القامة يرتبطون ويتزوجون بمعدل أقل من الرجال متوسطي وطوال القامة بنسبة 18%، ولكن رغم ذلك فزواجهم يدوم ويستمر حتى أنهم يستطيعون الحفاظ على علاقات الصداقة قوية، ونسبة طلاقهم تقل عن أقرانهم ممن يفوقونهم طولاً بنسبة 32%).

- وعن الأسباب التي تجعل من الرجل القصير رجلاً ناجحاً وودوداً في الزواج، فهي كالآتي:
1- الرجل القصير بارع في الأعمال المنزلية
أثبتت الإحصائيات أن الرجال قصيرو القامة يؤدون الأعمال المنزلية المختلفة كالتنظيف والطهي وحتى رعاية الأطفال وتشمل تغيير الحفاض وغيره بمعدل 8 ساعات أسبوعياً كمشاركة لزوجاتهم تقديرًا لهن، فهم يتفوقون على الرجال الطوال بساعة تنظيف أسبوعية زائدة، حيث أن الطوال يؤدون الأعمال المنزلية بمعدل 7 ساعات كأقصى تقدير.

2- الرجل القصير ودود جدًا
الرجل قصير القامة أفضل من الطويل حيث ينجح القصير في كسب ود زوجته أو صديقته بمعدل 78%، أما المتوسط القامة فينجح في ذلك بنسبة69%، والطويل فقط 71%.

3- الرجل القصير يتزوج من تكبره عمراً
عادة يرفض الرجل الطويل الزواج بامرأة تكبره في العمر، أما القصير فالأمر لا يمثل له مشكلة في كثير من الأحيان حيث أن 9% من قصيري القامة يتزوجون بنساء تفوقهم عمراً بمقدار 3 سنوات ويزيد، ولا يشعرون بأن هناك مشكلة أبدًا.

:

أضف تعليقك على الموضوع