Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

اصنعي بنفسك كريم يحارب تجاعيد العين ويُصَغّرك 5 سنوات!

تاريخ النشر:29-12-2016 / 03:54 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

اصنعي بنفسك كريم يحارب تجاعيد العين ويُصَغّرك 5 سنوات!

ستشعرين بأن الزمن رجع بك إلى الوراء 5 سنوات كاملة، وذلك فقط من خلال صنعك بنفسك وفي بيتك لكريم/ مستحضر العين والذي يتكون فقط من ثلاثة عناصر، هي في الواقع مكونات بسيطة ولكنها فعالة في القضاء على تجاعيد العين والتي تعاني منها الكثيرات لأنها تعكس مظهر أكبر بكثير من العمر الحقيقي لكل سيدة.

 من المعروف أن بشرة النساء أكثر ليونة وحساسية وهي بالطبع مرآة لجمالها، ولذا فإن التجاعيد للأسف تظهر عليها وخاصة تجاعيد حول العينين أبكر من الرجال، وخاصة إذا كانت المرأة تتعرض للكثير من الضغوط النفسية والسهر وتناول الكافيين إلى جانب العوامل الوراثية وغيرها.. فتفقد الكثير من المرونة والطراوة لتفسح المجال لاقتحام التجاعيد البشرة.

ولكن الخبر السعيد هو أن لتجاعيد العينين حل من خلال كريم ستصنعينه بنفسك وهو ذو جودة عالية لمكافحة عواقب الشيخوخة على الجلد، حيث يرطب ويغذي البشرة بشكل صحيح ومع ذلك فهو كريم للعين طبيعي ورخيص المكونات ولكن نتائجه رائعة!.
مكونات وكيفية تحضير كريم العين
- كبسولتين من فيتامين E.
- قطرتين من زيت الزعتر العطري.
- ملعقة واحدة من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير
- احضري وعاءً مناسب وامزجي فيه جميع المكونات مزجًا جيدا، ثم انقلي كريم العين في وعاء مناسب آخر، وبعدها يخزن في الثلاجة.

كيفية الاستخدام
- يجب تطبيق الكريم بلطف حول العينين، والتدليك بحركات دائرية، وينبغي أن يسبق التطبيق ذهابك للسرير بساعتين، وللتخلص من الزوائد استخدمي منديلا ورقيا ناعما نظيفا.
- هذا الكريم يعد بمثابة إكسير شباب الجلد الرقيق المحيط بالعينين، كما أنه يطهر الجفون ويساعدك على إزالة الماكياج. 
- والأهم أن مظهرك سيبدو أصغر بخمس سنوات لأنه سيمحو كل التجاعيد حول العينين!.

نتائج اختبار كريم العين
استخدمت هذا الكريم امرأة بعمر 54 عامًا من برايتون، إنجلترا، وبعد شهر من استخدام الكريم قالت: "أشعر بأن عمري أقل بـ 5 سنوات من عمري الحقيقي، والتجاعيد قد اختفت تقريبا".

ملحوظة هامة:
يُنصح باختبار الكريم على منطقة صغيرة من البشرة لاختبار حساسية الجلد وتفاعله معه قبل تطبيقه على كامل بشرة.

العديد من النساء يستخدمن مستحضرات التجميل المختلفة ذات جودة عالية لمكافحة عواقب الشيخوخة على الجلد، في محاولة لترطيب وتغذية البشرة بشكل صحيح. ومع ذلك، سوف نقترح كريم العين الطبيعي تماما ورخيصة التي تنص على الآثار الرائعة!.

وقد استخدم هذا الكريم واحدة من قبل امرأة 54 عاما من برايتون، إنجلترا. بعد شهر من استخدام هذا الكريم قالت: "أشعر أصغر من 5 سنوات، يا التجاعيد قد اختفت تقريبا".

مكوناته هي هيبوالرجينيك، ولكن نقترح عليك اختبار على منطقة صغيرة للحساسية تتفاعل.