خطوات بسيطة لاختيار مقاس حمالة الصدرالصحيح

تاريخ النشر :29/12/2016 - 02:12 PM | المحرر : خاص الجمال - شروق عبد الرحيم
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
خطوات بسيطة لاختيار مقاس حمالة الصدرالصحيح

اختيار حمالة الصدر بالمقاس الصحيح المناسب قد تجده بعض السيدات أمرًا صعبًا وتخطئ فيه الكثيرات!.

وبالفعل للسيدات العذر في هذا الخطأ لأن التعرف على مقاس حمالة الصدر المناسبة ليس أمرًا يسيرًا للغاية، كما أنه ليس بالصعب أيضًا!.

لذا قرر الخبراء أن يطلعوك على بعض الإجراءات والخطوات البسيطة التي بها ستتمكنين بلا شك من التعرف على القياس المناسب لحمالة الصدر، فطالعي معنا التقرير التالي:
خطوات بسيطة للتأكد من أن قياس حمالة الصدر مناسب لك
1- مركز حمالة الصدر الأمامي gore
بينما تجربين قياس حمالة الصدر لابد وأن تتأكدي من توسط مركز الحمالة الأمامي  gore (الجزء الصغير الذي يربط كأسي حمالة الصدر) وأنه يتمركز بين ثدييك تماماً، وحتى تتأكدي من توسط الـ gore حركي ذراعيك برفعهما لأعلى مع رفع رأسك أيضاً وإذا كان جزء التمركز ثابتًا ولا يتزحزح فحينها تأكدي أن المقاس يناسبك، أما إذا صعد وهبط وتزحزح في الحركة فاتركي الحمالة وابحثي عن أخرى تناسبك.

2- الحمالات/ أشرطة الكتف
أشرطة الكتفين (الحمالات) لابد أن تكون مثبتة بشكل جيد على كتفيك فلا تنزلق أو تضيق لتضغط على أعلى كتفيك لتخلف علامات حمراء نتيجة الضغط.

وإذا كان حجم ثدييك صغيرًا فلا تنخدعي وتتسرعي في شراء الحمالة ضيقة الأشرطة من أجل فقط ضبط مقاس الكأس.
 إذا كان كتفيك ضئيلين أيضًا فلا يخدعك كذلك مقاس الكأس المناسب لحجم ثدييك وإنما انتبهي جيداً للكتف بحيث لا تنزلق الأشرطة فتزعجك.

مشابك الظهر
تأكدي من أن مشابك حمالة الصدر التي تُعقد في ظهرك تتمركز في مركز ظهرك وتشعرك بالراحة خلال ارتدائها.

 عادة ما تصمم حمالة الصدر بثلاث درجات (مشابك متراصة أفقيًا) لذا فمن المهم أن تعلمي بأن قياس الحمالة يتمدد مع تكرار الاستخدام والغسيل أيضًا.

3- انبعاج الصدر ليس مثيرًا كما تعتقدين!
كشف الجزء العلوي من الصدر على غرار الفاتنات البرازيليات لا شك أنه سيمنحك مظهرًا أنثويًا مثيرًا، ولكن احذري من الوقوع في خطأ انبعاج الجزء العلوي من كأس حمالة الصدر الناتج عن صِغَر مقاس الحمالة وضغطها على ثدييك بشكل سلبي مزعج.. وللحصول على أفضل مظهر لابد أن يتفق حجم الثدي مع قياس الحمالة.

4-  نظرة شاملة أخيرة
ارتدي حمالة الصدر ثم تفحصيها بنظرة شاملة أمام المرآة وذلك لاكتشاف تناسُب حجم الكأس مع حجم ثدييك، وإذا كانت الحمالة مصممة بأسلاك نصف دائرية من أسفل (لتحيط بالثدي) فلابد وأن تشعري بالراحة وليس بطرفي السلك مغروسين تحت إبطيك! 

:

أضف تعليقك على الموضوع