للعريس : كيف تبدو رائعا يوم زفافك ؟!

تاريخ النشر :29/12/2016 - 12:23 PM | المحرر : خاص الجمال - إيمان عبد الهادي
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
للعريس : كيف تبدو رائعا يوم زفافك ؟!

أيها العريس .. إذا كنت تعتقد أن العروس وحدها يجب أن تقوم بالكثير من الاستعدادات ليوم الزفاف يرجى إعادة التفكير بالأمر، وأيضا إذا كنت تعتقد أنه يمكنك البدء فى الاستعدادات قبل أيام من الزفاف فقط فأنت على خطأ جدا. العناية بالبشرة والشعر والقدمين مهم ليس فقط للعروس ولكن للعريس أيضا.

وهناك الكثير من الأشياء التى يجب القيام بها، وهنا بعض النصائح التى تساعدك:
1- الجلد:

كل نوع جلد يحتاج إلى اهتمام وعناية مختلفة، وإذا كنت تهتم ببشرتك فهذا يجعلك تبدو أصغر سنا، ومع ذلك من المهم أن تفهم نوع بشرتك، يمكنك الاستعانة بخبير صالونات جيد لمساعدتك فى تحديد نوع بشرتك وكذلك المنتجات المناسبة لها.

2- الشعر:
حلقة الشعر الواضحة تعطى انطباعاً أنه تم إعدادها بشكل احترافى وجيد، ومن المستحسن أن تقوم بزيارة الصالون الخاص بك مرة كل 2 – 4 أسابيع حسب أسلوب شعرك. قم بغسل شعرك كل يومين واستخدم المنتجات المناسبة لنوع شعرك.

3- الوجه:
إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن للرجال العناية بالبشرة وأن الماء والصابون يكفي، فتفكيرك خاطئ للغاية، الصابون معد للجسم وليس للوجه فهو يحتوى على مواد كيميائية قوية على وجهك وسوف تجعل بشرتك جافة وقد تصبك بالحكة، لذا استخدم منظفاً جيداً للوجه بدلا من الصابون.

4- الترطيب:
بعد تنظيف وجهك فإنه بحاجة إلى مرطب جيد ليبدو وجهك جيدا بدلا من الوجه الجاف، اختر مرطباً جيداً مع نسبة حماية من الشمس.

5- شعر الوجه:
هذا هو الجزء الأكثر وضوحا من شخصية الرجل؛ فالذقن المهندم يعطى انطباعا جيدا عنك، وعليك دوما اختيار ما يناسبك وعليك بزيارة صالون التجميل الرجالى للحصول على نصائح احترافية من الخبراء.

6- أصابع اليدين والقدمين:
نظافة الأصابع والأظافر لها جانب صحى وجمالى بالطبع، لذلك يصبح من المهم جدا الاهتمام بها، وإذا كنت تتجاهل الأمر عليك إذن البدء فى الاهتمام قبل أن يحين يومك المهم.

:

أضف تعليقك على الموضوع