Top

موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

للعروس : إليكِ منتجات المكياج الموصى بها

تاريخ النشر:29-12-2016 / 12:14 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

للعروس : إليكِ منتجات المكياج الموصى بها

تفصلنا بضعة أشهر عن موسم الزواج، وإذا كنتِ إحدى أولئك الفتيات اللاتى ستتزوجن الموسم القادم يجب أن تكون لديك خطة حول ما تريدين شراءه من منتجات الماكياج سواء ليوم الزفاف أو لاستعمالك اليومى بعد الزواج.

وهنا بعض المنتجات التى توصى بها خبيرات التجميل والتى تساعدك لإكمال مظهرك الرائع:
1- كريم الأساس السائل من ماك:

هذا الكريم ثابت للغاية ويحتوى على مجموعة واسعة من درجات الألوان والممتازة لنوع بشرتنا الشرقية، واختيار درجة كريم الأساس المناسبة لك هنا يمثل تحدياً كبيراً ولكن لا تتعجلى واختارى ما يناسبك.

2- للون الشفاه أوصت الخبيرات بأحمر الشفاه من ماك من نوع "روبى وو"؛ هذا النوع أفضل لون أحمر مطفي والذى يمكن إيجاده على الإطلاق، وبالنسبة للعروس فهو مثالى لإكمال مظهرها كما أنه ملائم لجميع ألوان البشرة.

3- باليت لوريال النيود:
للحصول على مظهر رائع للعين نوصى بباليت لوريال النيود، فى الواقع على كل عروس اقتناء هذا النوع، فهذه الظلال تمنحك مظهرا سلسا ويمكن رسمه وفقا لرغبتك.

4- قلم الحواجب من مايبيلين:
حصولك على حواجب مرسومة بشكل جيد أمر هام للغاية؛ لأنه يكمل مظهرك بشكل مثالي وجذاب، وقلم حواجب مايبيلين يأتى من ماركة ذات سمعة طيبة وكذلك السعر ليس باهظا للغاية، أوصى بهذا القلم لكل الفتيات.

5- بيوتى بليندر من ريال تكنيك:
أوصى بشدة بهذا النوع من إسفنج التوزيع .. إنه يمنحك مظهرا لا تشوبه شائبة مع قدرته الرائعة على التوزيع بشكل متناسق، كما أنها تعمل بشكل ممتاز مع كل أنواع المنتجات سواء كانت كريمية أو سائلة، كما أنها تتوفر بسعر أرخص بكثير من نظيراتها من البيوتى بليندر.