أهم ما تحتاجين إليه عند السفر في الشتاء

تاريخ النشر :28/12/2016 - 10:11 AM | المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
1- معطف مبطن

بالطبع يمدك المعطف الجيد بالدفء الكامل خلال السفر خاصة الأنواع الطويلة لأنها تبقيك دافئة خلال أكثر الأوقات برودة ومن هذه الماركات المعطف الموجود بالصورة ماركة Moncler وهو متوفر بسعر 2،060$، لدى Spring.

2- سترة من الصوف

سترة الصوف أو التريكو من الأساسيات التي يجب أن تحمليها معك خلال السفر لترتديها أسفل الملابس أو فوقها ويمكنك ارتداء هذه السترة أسفل معطفك، وإليك السترة في الصورة ماركة Genuine pEOpLE بسعر 109$ لدى Spring.

3- وشاح

الكشمير من أفضل الأقمشة التي تشعرك بالراحة والجمال خاصة عندما تكون في صورة وشاح تلفينه حول رقبتك أوفوق رأسك لتقي نفسك من البرد مثل الوشاح ماركة VIANEL الموجود في الصورة وهو متوفر بسعر 132$، لدى Spring.

4- قبعة صغيرة

عند رغبتك في اختيار قبعة صغيرة فهذه القبعة ذات اللون الأحمر المطفي ماركة Reason Clothing هي الأفضل فهي تحافظ على الدفء بالداخل كما تضيف لمظهرك مزيدا من الأناقة، وهي متوفرة بسعر 5$، لدى Spring.

5- كاسكيت

بالطبع تحتاجين وأنت مسافرة إلى قبعة تحميك من المطر والشمس وفي نفس الوقت تمنح رأسك الدفء، وهذه القبعة المصنوعة من قماش الشمواة بتصميم جميل ورقة متوفرة بسعر 150$، لدى Spring.

نحتاج عند السفر خلال الشتاء إلى بعض الاستعدادات والأغراض التي تساعدنا في الحفاظ على الدفء لكي نحافظ على أنفسنا من تأثير البرودة أو المرض، وإذا لم تكوني مدركة للأغراض الضرورية التي يمكن أن تحتاجيها، إليك فيما يلي أهم ما ستحتاجين إليه خلال السفر وبأسعار مناسبة جدا.

:

أضف تعليقك على الموضوع