أفكار جديدة لماكياجك ليلة رأس السنة

تاريخ النشر :27/12/2016 - 10:39 AM | المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
1- الشفاه اللامعة الحمراء

في هذه الطلة تظهر النجمة تايلور سويفت وقد قامت لوري تورك خبيرة الماكياج الخاصة بها بترك ماكياج العيون بسيط يركز على عدة طبقات من الماسكرا وقليل جدا من ظل العيون الثلجي حتى لاتظهر المبالغة في طلة النجمة.

لتطبيق الإطلالة

العينان : العينان مبطنتان بثلاثة طبقات من الماسكرا باستخدام ماسكرا ماركة CoverGirl NatureLuxe Mousse Mascara متوفرة بسعر 7$، لدى (drugstore.com).

الشفتان : تم استخدام أحمر الشفاه ماركة CoverGirl LipPerfection in Hot with ShineBlast in Aglow متوفر بسعر 6$ و7$، لدى (drugstore.com) ليمنح الشفتين ترطيبا ولمعانا وتغطية كاملة باللون القرمزي.


اللمسة النهائية : وبما أن اللون الأحمر يظهر أي التهابات في وجهك فلابد من خلق ملمس أملس خالٍ من العيوب وذلك باستخدم مستحضر الأساس ماركة NatureLuxe Silk Foundation متوفر بسعر 10$، لدى drugstore.com).

 

2- الظلال الحيادية الداكنة

إذا كنت سترتدين فستان ميتاليك ليلة رأس السنة مثل النجمة كيري واشنطن، فلما لاتضيئي وجهك وعينيك بظلال مشابهة للفستان؟ وهذا هو جوهر هذه الأطلالة حيث تركز على درجات البرونزي الدافئة حيث يتم اختيار ملمع برونزي أعمق بدرجة واحدة عن لون البشرة لمنحها بعدا مع تبطين الجبهة والخدود وجانبي الأنف بها.

لتطبيق الإطلالة

للعيون : ظل العيون البني المذهب مثل باليت ظل العيون ماركة L’Oreal Studio Secrets Professional in Autumn Leaves بسعر 8$، لدى (drugstore.com) لتغطية الجفن بالكامل مع بعض اللون أسفل خط الرموش السفلية، وقد استخدم خبير الماكياج رموشا اصطناعية مع تغطيتها بعدة طبقات من الماسكرا واستخدام الكحل الأسود في العين بالكامل.

للشفاه : لم يرغب خبير الماكياج البعد عن العيون الدخانية لذا استخدم الماكياج العاري للشفاه ولمسة رقيقة من الملمع.

اللمسة النهائية : بعد أن تم التركيز على العينين تم استخدام كونسيلر لإخفاء أي عيوب في المنطقة المحيطة بالعينين حيث استخدم كونسيلر ماركة Fashion Fair Cosmetics Concealer in Cashew بسعر 17$، لدى (fashionfair.com) حتى نقطة خط الرموش خروجا حتى مركز الوجه.

3- لمعة الخوخي والرموش المورقة

تثبت هذه الإطلالة أنك لاتحتاجين إلى الكثير من الماكياج لتظهري بإطلالة ملفتة وجميلة فتلاحظين أن ألوان الباستيل تمنحك نضارة واختيار غير متوقع خلال ليالي الشتاء وذلك طبقا لرأي خبيرة الماكياج ميلاني إنجليسيز التي ابتكرت طلة النجمة أوليفيا وايلد وركزت على اللمعة الناعمة الرقيقة مع الرموش الملفتة.

للعين : استخدمت خبيرة المكياج ماركة كورية للرموش الاصطناعية وهي Make Up For Ever’s False Lashes in Didi بسعر 15$، لدى (sephora.com) ولم تستخدم خصلات كاملة إنما قامت بتقطيعها إلى ثلاثة أو أربعة أجزاء ليسهل استخدامها وتكون أكثر مرونة في وضعها.

للخدود : تم استخدام مستحضر Laura Mercier Stain Spot in Peach Glaze بسعر 20$، لدى (lauramercier.com) لأنه من المنتجات المفضلة لها.

اللمسة النهائية : أضافت النجمة تغطية نهائية حيادية اللون من ملمع الشفاه ماركة NARS Lipgloss in Striptease بسعر 24$، لدى (narscosmetics.com) للمسة لمعان رقيقة.

4- طلة الوردي الجميلة

الشفايف الحمراء هي بطل هذه الإطلالة التي قدمتها خبيرة المكياج هج فانجو حيث أضافت عنصر المفاجأة بمنح النجمة كاميلا بيل شفاه وردية ملفتة.

لتطبيق الإطلالة

للعين : قامت فانجو بتحديد العينين بمحدد أزرق ثم استخدام ظل العيون ماركة Chanel Illusion D’Ombre in Emerveille بسعر 36$، لدى (chanel.com) على خط الرموش السفلية، كما استخدمت الماسكرا السوداء فوق الرموش العلوية فقط لإبراز جمال العيون بدون مبالغة.

للشفاه : تم استخدام أحمر الشفاه ماركة Tom Ford’s Violet Fatale بسعر 48$، لدى neimanmarcus.com وهو لون بنفسجي مائل للوردي.

اللمسة النهائية : تم استخدام مستحضر تفتيح على طول خطي الخدود والأنف والجبهة مما أضاف إضاءة جميلة.

5- الطلة الثلجية

تألقت النجمة كاري في ماكياجها الذي نفذه خبير الماكياج جورج إيسديل الذي أراد أن يظهر كل ملامح وجهها من عيون وخدود وحواجب في صورة مثالية بأقل ماكياج مع لمسة من البودرة الشفافة على بشرتها.

 

لتطبيق الإطلالة

للعين : لماكياج العين مزج خبير الماكياج لونين من ظل العيون الكريمي على جفون النجمة موليجان باستخدام ظل العيون ماركة Mirifique and Fantasme بلون الأبيض الثلجي بسعر 36$، لدى (chanel.com) وبعض الطبقات الجيدة من ماسكرا ماركة YSL Faux Cils بسعر 30$، لدى (yslbeautyyus.com).

للحواجب : قام خبير الماكياج بإبراز الحواجب مستخدما لون الحواجب ماركة The Make Up Store Tri Brow Color بسعر 27$، لدى makeupstore.se حيث أضاف المزيد من الطول للحواجب وهذا منح الطلة شكلا ملفتا.

اللمسة النهائية : وحتى لا تظهر الإطلالة باردة تم إضافة لمسة من الوردي الرقيق باستخدام مستحضر Dior Bois De Rosebud بسعر 42$، لدى (sephora.com).

اظهري بأحسن طلة في أكبر ليلة من ليالي العام، وهي ليلة رأس السنة، وفيما يلي خمس أفكار جميلة ومميزة لماكياجك خلال هذه الليلة تجعلك مثل أجمل النجمات حول العالم.

:

أضف تعليقك على الموضوع