بروتوكول تعاون لخدمة الشباب والبيئة فى جامعة الدول العربية

تاريخ النشر :26/12/2016 - 12:29 PM | المحرر : عدسة:بشري حلمي
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 

في إطار مشروعات الخدمة التي يقوم بها الروتاري تم توقيع بروتوكول تعاون بين كل من الاتحاد العربي للشباب والبيئة (التابع لجامعة الدول العربية) و أندية روتاري جيزة هورايزون، القاهرة العروبة، أكتوبر بالم هيلز وذلك  في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة ضمن فعاليات المنتدى العربي الإفريقي الثامن المقام من 22 ديسمبر و حتي 26 ديسمبر في مدينة الأقصر.

و يعد البروتوكول اتفاق علي التعاون في مجالات خدمة الشباب والحفاظ على البيئة التي يتبناها الاتحاد العربي للشباب والبيئة وأنشطة الروتاري المختلفة في هذه المجالات.

هذا وقد كان أول تعاون بين الاتحاد والأندية الروتارية هو اشتراك الاتحاد في برنامج الروتاري لتنمية مهارات القيادة لدي الشباب الذي عقد في أسوان من 8-11 ديسمبر 2016 تحت رعاية السيد وزير السياحة و اللواء محافظ أسوان.

و الجدير بالذكر أن الأندية الروتارية المشتركة في هذا البروتوكول لديها مشروعات عدة في مجال الشباب و تشغيل الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة وتطوير الحرف اليدوية و التراثية و الحفاظ علي البيئة.

هذا و قد تم توقيع البروتوكول خلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى في القاعة الكبرى لجامعة الدول العربية في حضور اكثر من ٣٥٠ شخص من اعضاء الاتحاد العربي للشباب والبيئة و ممثل منظمة الإيسيسكو وادارة البيئة والاسكان في جامعة الدول العربية كما كان من المقرر حضور الدكتور احمس غبريال ممثل الروتاري في جامعة الدول العربية.

و قد حضر من اندية الروتاري كل من رئيس نادي جيزة هورايزون هبة سمير و رئيس نادي العروبة انجي منيب و نيابة عن روتاري اكتوبر بالم هيلز شريف فرحات كما حضر كل من رس محمد لٌطيف و مساعد محافظ نانسي لبيب و الروتاريون نيللي الملاواني و هانيا ابو العيون.

:

أضف تعليقك على الموضوع