Top

موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

أفكار رائعة ومبتكرة لتزيين الأشجار في الزفاف!

تاريخ النشر:25-12-2016 / 04:21 PM

 أفكار رائعة ومبتكرة لتزيين الأشجار في الزفاف!

ان كنت قد اخترت ان تحيي حفل زفافك في الباحات الخارجية او الحدائق، فلا بد من ان تحرصي على تزيين الاشجار المتواجدة في المكان لتحصلي على ديكور فريد ومميز في الحفل. وفي هذا المقال، يمكنك الاطلاع على بضع افكار لتزيين الاشجار في حفلات الزفاف، علها تساعدك على ابتكار ما هو عصري وملفت في الحفل.

1- في البداية يمكنك الاعتماد على الانارة المميزة لتمنحي الاشجار في مكان اقامة الحفل ديكوراً فريداً ومميزاً. اختاري الانوار الرائعة والملونة لتضفي لمسة من الجمال المتقن الى الديكور في الهواء الطلق، واختاري أن تضعيها حول الاشجار من الجذوع إلى الاغصان.

2- يمكنك الاستفادة من الاشجار لتعليق بعض الصور عليها، اختاري باقة من اجمل الصور التي تجمعك بحبيك، او الصور التي تظهركما في فترة الطفولة، وعلقيها على اغصان الاشجار لتحصلي على ديكور مبتكر في حفل الزفاف، فتلفتي الانظار الى الاشجار وبالتالي الى الصور، وبهذه الطريقة تحصلين على ديكور رائع.

3- طريقة اخرى لتزيين الاشجار في حفل الزفاف وهي من خلال اعتماد البالونات الملونة لتعليقها على الاشجار او لنشرها في محيط الاشجار، وهنا يمكنك اختيار البالونات الملونة المختلفة الاشكال والاحجام لخلق نوع من الفرادة في الديكور الخاص بحفل زفافك. وزعي البالونات الملونة كما لو كانت ثمرات فاكهة تحملها الاشجار او اربطيها على الجذوع لابتكار اكثر في تنسيق الحفل.

4- أيضاً من ابرز الامور التي يمكنك القيام بها لتصميم ديكور رائع يرتكز على زينة الاشجار في حفل الزفاف، هو تعليق بعض المصابيح أو الورود عليها، وبالتالي يمكنك الحصول على زينة فريدة من نوعها، خصوصاً ان تعمدت اضاءة المصابيح بالوان ملفتة وملونة، مع الورود البيضاء التي تزينها، وبالتالي فإن الديكور الخاص بحفل زفافك سيكون رائعاً ومناسباً وفريداً.