Top

موقع الجمال

شارك

تحت المجهر

لماذا يجب أن تضع عملة معدنية داخل فريرز الثلاجة؟

تاريخ النشر:25-12-2016 / 04:05 PM

لماذا يجب أن تضع عملة معدنية داخل فريرز الثلاجة؟

نصح موقع «j h lifestyle» بوضع عملة معدنية داخل الفريرز قبل مغادرة المنزل أو إذا كنت متوجها للسفر لمدة حوالي شهر، وعليك ترك الأطعمة فى الفريزر.

وأشار الموقع إلى أن تلك الحيلة تمكنك من التعرف على الأطعمة التي فسدت خلال تلك الفترة، خصوصا وأن هناك عددا من الأطعمة مع الإذابة وإعادة تجميده يصبح غير صالح للاستخدام، أو أنه يفسد بعد إذابته مثل الدجاج أو اللبن واللحوم .

وأن تلك الطريقة آمنة تماما فى كشف الأطعمة التي فسدت داخل الفريزر وكونها آمنة للاستهلاك مرة اخري عند عودتك كذلك تكشف إذا ما كانت الكهرباء قد انقطعت عن المنزل ام لا .

فكل ما عليك هو ملء كوب من الماء ووضعه فى الفريزر حتي يتجمد تماما ثم وضع عملة معدنية علي سطحه العلوي وإعادته للفريرز مرة أخرى وتركه بداخله، عند العودة إلى المنزل إذا وجدت العملة المعدنية قد انتقلت إلى قاع الكوب أو الجزء السفلي من الكوب، فإن ذلك يعني أن الأطعمة التي بالفريزر قد فسدت داخل ثلاجتك، نتيجة انقطاع التيار أو تعطل الثلاجة وعودتها للعمل مرة أخري .

وفى حالة إذا ما كانت العملة المعدنية قد انتقلت إلى منتصف الكوب فإن ذلك يعني أن الكثير من الأطعمة لا تزال بخير وصالحة للتناول وآمنة ، أما إذا وجدت العملة المعدنية كما وضعتها تماما على سطح الكوب المثلج، فذلك هو الوضع المثالي الذي يعني أن محتويات الفريزر بقيت مجمدة طوال الوقت وأنها سليمة تماما ويمكنك تناوله بشكل آمن .