Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

جددى العلاقة الزوجية بعد الأربعين بهذه الطرق

تاريخ النشر:25-12-2016 / 03:21 PM

جددى العلاقة الزوجية بعد الأربعين بهذه الطرق

طرق بسيطة لتجديد العلاقة الزوجية بعد الاربعين
- الثقة بالنفس:

يعد هذا الأمر واحداً من اهم الأمور لا سيما وان المرأة بعد الأربعين تعتبر إنها باتت غير قادرة على ارضاء الشريك، وهذا الأمر غير صحيح، وبالتالي يجب أن يكون لدى المرأة ثقة بنفسها، وبروح الشباب التي بداخلك، والتي تمكنك من فعل كل شيء.

 - جمال الروح:
إن جمال الروح مرتبط بشكل وثيق جداً بالثقة بالنفس وبالتالي فان هذا الأمر سينعكس على التعامل مع الزوج على أكمل وجه، وستجدين الطرق المناسبة لتجديد الحب والعلاقة بينكما، من خلال ملابسك، عطرك، لمسات يديكِ، طبقه المفضل، تفقد أحواله وحاجياته.

الإ ان الأمر لا يقتصر على المرأة فقط بل أن الأمر يتعلق بالرجل أيضاً ومن هنا ينصح الأطباء بتغير الأهتمامات والهوايات مع تقدم السن والنضج المعرفي، ومن هنا فإنه مع مرور الوقت ربما يكون لديك الوقت الكافي لإشباع هواياتك، من قراءة واطلاع، وأعمال يدوية، حاولي تقديم بعض اللمسات الرقيقة له، وإقتربي منه أكثر في هذه السن.

كما يجب على الشريكين عدم الإنشغال عن بعضهما بل يجب أن يظهر كل طرف للطرف الآخر، مدى أهميته الشديدة في حياة الطرف الآخر وانه هو أساس الأسرة، مع محاولة عدم دمج الطرف الآخر في لقاءات أسرية ومع أصدقائه القدامى.

إلا أنه يجب الإنتباه ايضاً الى وجود بعض التغيرات التي يمر بها كل منكما في فترة منتصف العمر، فحاولوا بث روح الشباب في داخله، فكلاكما قد كبر مع شريكه، ولم يكبر أحدكما وحده.