Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

قصي الغرّة بطريقة سهلة في المنزل

تاريخ النشر:25-12-2016 / 10:53 AM

قصي الغرّة بطريقة سهلة في المنزل

هناك عدة أشكال لقص الغرة ويمكنك أن تعتمدي من بينها الشكل الأنسب لوجهك مع طريقة قص الغرة في المنزل بالشكل الذي ترغبينه.

نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الخطوات السهلة للقيام بذلك من دون تردد فجربيها بنفسك لتكون الغرة ناجحة وتليق بوجهك.

كيف تختارين الغرة المناسبة لوجهك؟
- الخطوة الأولى لقص الغرة في المنزل تكمن بفصل الخصلة الأمامية التي تريدين قصها عن الشعر بالكامل باستخدام مشط رفيع وعندما تقسي الشعر جربي أن يكون القسم الأمامي منه بشكل مثلث.

- لكي لا تقصي خصلات مهمة من شعرك اجمعي الشعر الباقي بشكل ذيل حصان ومن ثم اقسمي الخصلة الى ثلاثة أجزاء صغيرة ولتكن الخصلة الموجودة في الوسط الأقل كثافة بين كل الخصل.

- في هذه الأثناء خذي المقص وقصي الخصلة التي تقع في الوسط بشكل تنتهي به عن فمك إن كنت ترغبين بإبقائها طويلة قليلاً، وأما إن أردتها بشكل خصلة قصيرة فقصيها حتى الحاجب ومن ثم انتقلي للخصلتين الجانبيتين.

موديلات منوعة للغرة لصاحبات الشعر الطويل

- قبل أن تقصي الخصلة الجانبية مرريها بين أصابعك حتى أطرافها وأميلي الأصابع قليلاً لتكون الخصل الجانبية أطول من الخصل في الوسط.

- بعد أن تقصي الخصلات الجانبية والوسطية أنظري الى الغرة وعدلي فيها ما تريدينه لكي تصبح مثالية، إنتبهي بأنك بهذه القصة تقومين بخطوة جريئة لذلك ابدأي بقصة غير طويلة للشعر على شكل غرة لتستطيعي تعديل ما لم يعجبك في خطوة ثانية.