Top

موقع الجمال

شارك

صالون الفن

تعرف على أبطال "الأب الروحي" محمود حميدة

تاريخ النشر:22-12-2016 / 11:56 AM

تعرف على أبطال "الأب الروحي" محمود حميدة

الساعات الأخيرة شهدت إعلان انضمام عدد كبير من الفنانين للمشاركة في مسلسل الفنان محمود حميدة الجديد "الأب الروحي".

وأعلن المنتج محمد محمود عبد العزيز، مالك شركة "فنون مصر" مع المنتج ريمون مقار، أن الشركة تعاقدت خلال الفترة الأخيرة مع عدد من الفنانين للمشاركة في المسلسل الذي تصويره خلال أيام قليلة.

وقال محمد محمود عبد العزيز إن المسلسل بدأ تصويره اليوم الثلاثاء 9 أغسطس، بمشاركة معظم أبطاله.

وانضم للمسلسل مؤخرا إلى جانب محمود حميدة كل من فريدة سيف النصر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ولطفي لبيب ومي سليم وإيهاب فهمي، بالإضافة المطرب دياب وميرهان حسين.

مسلسل "الأب الروحي"من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "فنون مصر" لكل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وكان ريمون مقار قد كشف عن انتهاء الشركة من بناء الديكورات الأساسية، حيث من المقرر بدء تصوير المسلسل خلال أيام، ويتكون المسلسل من 60 حلقة، وقد تكلفت الديكورات وحدها ما يقرب من تكلفة مسلسل كامل من نفس النوع.

وكانت الشركة قد بدأت في الإعداد للمسلسل منذ عام كامل، وهو أسلوب غير معتاد في صناعة الدراما التليفزيونية بمصر، وانضم لفريق العمل مدير التصوير حسين عسر ومهندس الديكور حسن فتحي.

كما استعانت الشركة بفريق من خبراء لخدع المكياج له أعمال مهمة في هوليود، مع خبير كندي في مجال تسجيل ومكساج الصوت، إضافة إلى خبراء في مجال الجرافيكس يعاونهم فريق عمل مصري في هذا المجال.