7 معلومات عليكِ معرفتها إن كنتِ لا تستطيعين الوصول للنشوة

تاريخ النشر :20/12/2016 - 05:10 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
7 معلومات عليكِ معرفتها إن كنتِ لا تستطيعين الوصول للنشوة

يعد الوصول للنشوة من الأهداف الأساسية للعلاقة الحميمة، ولكن التفكير بكثرة في الوصول للهدف يفقدكِ لذة العلاقة بالكامل، ولن تستطيعي الاستمتاع بالمراحل السابقة لها، بل إن وصولكِ للنشوة يزداد صعوبة كلما بحثتِ عنها.

والمحزن أن هناك نساء كثيرات لم يستطعن الوصول للنشوة إطلاقًا مع طول فترة الزواج، وتجربة الكثير من الأشياء، وهنا سنسلط الضوء على بعض النقاط التي يجب أن تعلميها، إن كنتِ من ضمن هذه الفئة:

1- الوصول للنشوة ليس نهاية العالم
هناك الكثير من النساء لم يصلن للذروة أبدًا، وعلى الرغم من ذلك يستمتعن كثيرًا بالعلاقة الحميمة، فلا تجعلي هذا السبب يبعدكِ عن العلاقة الحميمة، أو يمنعكِ من الاستمتاع بتفاصيلها.

2- لجوء بعض النساء لتزييف وصولها للنشوة
تبلغ نسبة النساء اللاتي يلجأن لتزييف وصولهن للنشوة إلى 67%، وذلك لأسباب كثيرة، وأكثرها شيوعًا إرضاء أزواجهن، فبعض الرجال يتعامل مع وصول زوجته للنشوة على أنه تحدٍ يجب أن يحققه، ومن الممكن أن يكون ذلك بدافع الحب، ومن الممكن ان يكون بدافع السيطرة والرغبة في التحكم، وفي كل الأحوال لا يؤدي ذلك إلا إلى تزييف الزوجة للحقيقة!

3- يمكنكِ أن تكوني سعيدة دون الوصول للذروة
السعادة في العلاقة الحميمة عند المرأة لا تتوقف على الوصول للذروة، فكما ذكرت "سوبرماما" في العديد من المقالات، أن المرحلة الأهم بالنسبة للزوجة في العلاقة الحميمة هي مرحلة المداعبة، وفي الحقيقة من غيرها لن تستطيع أي امرأة أن تصل للنشوة، لذا نعم من الممكن أن تكوني سعيدة جدًا دون ان تصلي أبدًا للنشوة على الرغم من إنه شعور مختلف ورائع، فإن السعادة لا تتوقف على وجوده.

4- هناك أسباب مختلفة لعدم وصولكِ للنشوة
هناك أسباب كثيرة لهذه الحالة، منها أسباب نفسية وعقلية وأيضا جسمانية، والمهم أن تعلمي إنه من الممكن التغلب على كل هذه الأسباب، وكما ذكرنا أن أكثر الأسباب شيوعًا تركيزكِ على الوصول للنشوة، وهو ما يمنعكِ من الوصول إليها والاستمتاع بالعلاقة!

5- التواصل مع شريك حياتك
من أهم النقاط التي تمنع وصولكِ للنشوة عدم تواصلكِ مع زوجك بشكل صحيح في العلاقة الحميمة، يجب عليكِ توجيه الرجل إلى ما تفضلينه في أثناء العلاقة، وإلى المناطق التي تثيركِ بالكلام المباشر أو بالحركات غير المباشرة، وسيدهشكِ رد فعل زوجكِ على ذلك، فالرجال يحبون أن توجههم زوجاتهم في أثناء العلاقة الحميمة، فعلى الرغم من انتشار المعلومات فإن هناك الكثير من الاعتقادات الخاطئة عن وصول المرأة للنشوة، وبعضها بالتأكيد يوجد في ذهن زوجكِ.

6- بعض العقاقير الطبية تؤثر على وصولك للنشوة
أدوية الاكتئاب وحبوب منع الحمل من أكثر العقاقير التي تقلل من الرغبة الجنسية عند المرأة، ومن الممكن أن تكون سببًا في عدم وصولكِ للذروة.

7- الوصول للذروة يبدأ من العقل
نعم، عقلكِ هو ما يتحكم في جسمكِ، وما يطلق هرمونات الإثارة في جسمكِ بالكامل هو عقلك، وما يتحكم في كل تحركاتكِ وتفاصيل العلاقة بينكِ وبين زوجكِ هو عقلكِ، لذا عدم القدرة على الوصول للذروة عند النسبة الكبرى من النساء أساسه يكمن في العقل الباطن.

:

أضف تعليقك على الموضوع