طرق مجنونة لتجعلي شعرك ينمو أسرع

تاريخ النشر :18/12/2016 - 03:23 PM | المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
طرق مجنونة لتجعلي شعرك ينمو أسرع

إذا كان نمو شعرك بشكل أسرع هو أول أولوياتك، إذن فأنت بحاجة إلى البحث عن أفكار معجزة لتحقيق ذلك، وهنا أكثر خمس طرق جنونا ويؤكد الناس أنها فعالة فعلا في إطالة شعرك بسرعة وبدون آثار جانبية.

1- طريقة القلب
يمكنك إطالة شعرك 4 إنشات في أسبوع واحد وهذا مجرب، وذلك بالنوم بطريقة مقلوبة بحيث تكون رأسك لأسفل ورجليك لأعلى وهذا الوضع لايضر بأي شيء، إنما يجعل المزيد من الدم يصل إلى المخ وهو أمر مفيد لنمو الشعر.

2- تدليك فروة الرأس بالزيت
استخدام تدليك الزيت من وسائل نمو الشعر المستخدمة عالميا وعلى نطاق واسع، ومن أنواع الزيوت المفيدة لهذا الغرض زيت الخروع وزيت جوز الهند وذلك بتدليك فروة رأسك بهما بشكل متكرر مما يساعد على نمو شعرك أسرع وأقوى ويكون ذلك بوضع الزيت على فروة رأسك مباشرة وتركه عليها لمدة ساعة قبل غسلها بالشامبو.

ويمكنك إضافة بعض الفلفل الحار أو الصلصة الحارة على الزيت قبل تدليك رأسك به فهذا يسرع أكثر من نمو الشعر.

3- الغذاء الصحي
بالطبع أنت ما تأكلين، أي أنك إذا كنت تتناولين طعاما صحيا فسوف تنعكس فوائده على جسمك بالكامل وخاصة شعرك، لذا ينصح الخبراء بتناول طعام غني بالفوائد النافعة للحصول على شعر صحي لامع وينمو بسرعة أكبر، فعليك تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والزنك والحديد وفيتامين "أ" وأوميجا 3 والكالسيوم.

4- التقليل من التوتر
أتعلمين أن التوتر يمكن أن يوقف نمو شعرك والأسوأ من ذلك أنه يسبب تساقطه؟ ولذلك إذا وصل مستوى التوتر لديك لحد يصعب السيطرة عليه، فهذا أكبر عدو لشعرك، وعليك التقليل منه للحد الأدنى واسمحي لشعرك أن يستمر في نمو أكبر وأسرع، وعليك اللجوء إلى طبيب نفسي أو غيِّري الأمر الذي يصيبك بالتوتر كالبحث عن عمل جديد أو غيره.

5- كريم مضاد للفطريات
يمكنك تدليك رأسك بكريم مضاد للفطريات فهو يعمل على الإسراع في نمو الشعر لأنه يحدث توازنا بين الفطريات الطبيعية الموجودة بفروة رأسك ويخلق بيئة صحية تساعد على نمو شعرك بشكل أسرع، لكن لابد من غسل شعرك من هذا الكريم غسلا جيدا جدا بعد التدليك به.

6- فضلات الثور
يدعي بعض الناس أن مني وبراز الثور علاجات رائعة تجعل شعرك ينمو أسرع.

7- الشامبوهات الغنية بالبروتين
الشامبوهات ذات التركيبة الغنية بالبروتين تفعل المعجزات بشعرك لذا ابحثي عن نوع عالي الجودة من الشامبو والبلسم الغني بالبروتينات لأنه يقال أن لها القدرة على الإسراع من نمو الشعر.

:

أضف تعليقك على الموضوع