بالصور .. أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ38

تاريخ النشر :13/12/2016 - 11:56 AM | المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
سما المصري

أخذ على الفنانة سما المصري أنها ارتدت فستانا بموضة قديمة وألوان الأزرق والذهبي وهي من الألوان التي لاتليق على لون بشرتها.

 

لقاء الخميسي

افتقدت إطلالة لقاء الخميسي للتألق حيث بدت باهتة كما كان اختيارها للجورب الطويل غير موفق وكذلك الحذاء المفتوح ذو الكعب العريض.

جميلة عوض

ظهرت النجمة الصاعدة جميلة عوض بإطلالة مشابهة لموضة التسعينات في الأفلام الأمريكية كما أن لون فستانها باهت ليس به أي شيء ملفت.

إيمان

ظهرت النجمة إيمان بفستان قصير للغاية لايليق بعمرها كما أن وضع الوردة على شعرها لم يكن له ضرورة أبدا وبدلا من تحسين المظهر زادته سوءا.

منى ممدوح

كان فستان النجمة منى ممدوح موضة قديمة وبه تطريز مبالغ فيه.

رانيا منصور

تخيرت النجمة رانيا منصور الجرأة، لكن بفستان غير مميز.

عقدت الدورة الثامنة والثلاثون من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من الخامس عشر وحتى الرابع والعشرين من نوفمبر 2016 حيث تلألأت دار الأوبرا المصرية بافتتاح المهرجان بمشاركة 270 فنانا وأكثر من 200 فيلم من أكثر من 60 دولة حول العالم ضمن أقسام المهرجان المختلفة وبالطبع مثله مثل أي مهرجان عالمي تطل علينا فيه نجمات الفن بإطلالات ملفتة خطفت جميع الأنظار.

لكن الآراء كالعادة انقسمت حول النجمات فهناك من تم تصنيفهن بصاحبات الإطلالات الأجمل وأخريات لقبن بصاحبات أسوأ إطلالات فهيا لنتعرف على كليهما بالصور.

النجمات صاحبات أسوأ الإطلالات
وكما كانت هناك فساتين جذابة تميزت برقة وأناقة التصميم إلا أن المهرجان لم يخلو من بعض الإطلالات السيئة.

:

أضف تعليقك على الموضوع