Top

موقع الجمال

شارك

الصحة النفسية

كيف تدعم زوجتك نفسياً بعد تجربة "استئصال الرحم" ؟

تاريخ النشر:05-12-2016 / 10:56 AM

كيف تدعم زوجتك نفسياً بعد تجربة "استئصال الرحم" ؟

استئصال الرحم، من أكثر الأمور التى تسبب آثار نفسية سيئة للنساء، حيث ينعكس هذا الأمر على المرأة بشكل سئ، ويتسبب هذافى إيذاء نفسى للنساء بشكل كبير، لأنه يشعرهن بأنهن غير قادرات على الإنجاب مرة أخرى، ولكن للزوج هنا دور واضح عليه القيام به ومساعدة زوجاتهم على تجاوز هذه المرحلة النفسية الصعبة التى تمر بها الكثير من النساء اللاتى يتعرضن لهذه التجربة الصعبة، وهو ما يوضحه موقع "لايف هاك" فى تقرير له.
 
- دعم زوجتك نفسيًا هو الحل الأمثل لتجاوز هذه التجربة الصعبة، والتى تشعرها بأنها لم تعد مكتملة الأنوثة كما كانت من قبل، فما عليك إلا أن تشعرها بالحب والاهتمام. 
 
- التحدث معها عن هذه التجربة، من أفضل الحلول التى تساعدها على تجاوز هذه الأزمة النفسية الصعبة، خصوصًا إذا كانت هذه التجربة مرت بها فى عُمر الثلاثين. 
 
- التحدث عن تجارب أخرى لنساء تجاوزن المرحلة النفسية، فهذه طريقة رائعة لإخبار زوجتك أنه من السهل عليها تجاوز الأزمة النفسية بكل سهولة. 
 
- السفر، والأنشطة من أكثر الطرق التى تساعد النساء على الخروج من الأزمات النفسية الصعبة، فما عليك فى هذه المرحلة إلا أن تدعمها نفسيًا وتساعدها على تجاوز التجربة السيئة.