Top

موقع الجمال

شارك

رشاقة

تعرفي علي أسرار رشاقة إيرينا شايك

تاريخ النشر:04-12-2016 / 12:28 PM

تعرفي علي أسرار رشاقة إيرينا شايك

بعد أن أثارت عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك الجدل مؤخرا بعد مشاركتها فى عرض أزياء "Victoria's Secret" فى باريس بفرنسا بسبب ظهور علامات الحمل عليها، تسأل الكثير من النساء عن خطة إيرينا خلال السنوات الطويلة الماضية التى جعلتها دائما المرأة الساحرة ذات القوام الممشوق، و اليوم نكشف لك خطتها للاستمرار كصاحبة أفضل إطلالة على الـ runway.

الـ gym
إيرينا شايك لا تفضل ان تكون نحيفة بشكل مبالغ فيه لذلك فهى تتردد على صالات الالعاب الرياضية وهى الخطوة التى تعطى شكل متناسق، فهى تتردد على صالة التدريبات الرياضية الـ gym خمسة مرات أسبوعيا وكانت دائما تنصح من حولها بضرورة تجنب الكسل للحفاظ على هذا شكل جسدها مشدود.

لا لبناء العضلات
ولأنها ترغب دائما ان تكون المرأة ذات الاطلالة الرائعة تتجنب شايك اللجوء للتمارين التى تقوم ببناء العضلات، فتبتعد تماما عن استخدام الاوزان الثقيلة.

الركض يوميا
تلجئ إيرينا شايك فى نظام رشاقتها و الحفاظ على جسدها ممشوقا الى "الركض" يوميا لمدة  15 دقيقة.

المياه
تتناول إيرينا كميات كبيرة من المياه يوميا وذلك من أجل الحفاظ على جمال ونضارة بشرتها وشعرها، ولأنها تتواجد كثيرا على شاطئ البحر فالمياه المالحة تجعل بشرتها فى حالة جفاف، لذلك شرب المياه من أفضل الحلول بالنسبة لها.

الـ diet
ترفض إيرينا شايك إتباع أى نظام غذائى، فهى تعتبر ان تناولها للآيس كريم والكعك والبيتزا هما أحد أهم مراحل تدليلها لنفسها، لكن فى حياتها اليومية العادية تتناول الفواكه بكثرة والأطعمة التى تحتوى على الياف ايضا الحليب منزوع الدسم.

ايضا تتناول شايك العصائر التى تحتوى على مصدر كبير للفيتامين C، فهو يساعدها على الحفاظ على البشرة.