٩ حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة

تاريخ النشر :29/11/2016 - 04:24 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
٩ حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة

الحديث عن العلاقة الحميمة دائمًا ما يحمل أسرارًا وحقائق قد تبدو غريبة وغير متوقعة.. في هذا المقال نقدم لكِ بعض هذه الحقائق الطريفة عن العلاقة الحميمة.

١- الرجل الذي يتمتع بصحة جيدة ينتج حوالي ٣٠٠ مليون حيوان منوي في ما مقداره ملعقة صغيرة من السائل المنوي، وعلى الرغم من كل هذا العدد الهائل، ينجح حيوان منوي واحد فقط في السباحة لتخصيب البويضة، الذي يتمكن من العيش لمدة أسبوع كامل داخل جسم المرأة.

٢- وفقا لاستفتاء رأي إلكتروني على موقع Retrevo، فإن ٣٦٪ من الأزواج بعمر أقل من ٣٥ عامًا يتصفحون مواقع التواصل الاجتماعي فورًا بعد ممارسة العلاقة الحميمة.

٣- على الرغم من أن الظاهر يبدو غير ذلك، إلا أن ذروة النشوة الجنسية تستمر عند المرأة لوقت أطول من الرجل، حيث تبلغ المدة عند المرأة نحو ٢٠ ثانية، بينما تستمر عند الرجل لمدة ٦ ثوانٍ فقط.

٤- الوصول للذروة الجنسية يحسن من صحة المرأة؛ فهو يجنبها الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية وسرطان الثدي والاكتئاب، لذا فممارسة العلاقة الحميمة مع زوجكِ تجعلكِ سعيدة.

٥- ممارسة العلاقة الحميمة تعدُّ رياضة! فالاستمرار في العلاقة لمدة ٣٠ دقيقة كاملة من شأنه حرق ٢٠٠ سعر حراري.

٦- أثبتت الدراسات أن الأزواج الذين يتحدثون عن علاقتهم الحميمة بشكل منفتح أكثر يتمتعون بعلاقة حميمة سعيدة.

٧- كلما زاد تقبلك لجسمكِ وحبكِ له، أصبحتِ أكثر رضا عن علاقتكِ الحميمة مع زوجكِ.

٨- وفقًا لدراسة أجريت في جامعة جرونينجن في هولندا، فإن الجزء بالمخ المسؤول عن الشعور بالخوف والقلق يتوقف تمامًا عن العمل عند وصولكِ للذروة الجنسية. وعلى الجهة الأخرى، تعمل هرمونات الجنس على منع التبول تمامًا وبالتالي لا تشعرين بحاجتك للتبول وكذلك زوجك أثناء الممارسة الحميمة.

٩- تعدّ ممارسة العلاقة الحميمة صباحًا بديلًا أقوى من فنجان القهوة، إذا رغبتِ في البقاء نشيطة ومتيقظة لباقي اليوم.

:

أضف تعليقك على الموضوع