ماريون كوتيار عن مشاهدها الحميمة مع براد بيت: الوضع محرج

تاريخ النشر :28/11/2016 - 10:03 AM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
ماريون كوتيار عن مشاهدها الحميمة مع براد بيت: الوضع محرج

أثناء حلولها ضيفة على برنامج Today، للترويج لأحدث أفلامها Allied الذي تشارك فيه البطولة الممثل الأمريكي براد بيت، تحدثت ماريون كوتيار عن رد فعلها حول الشائعات التي طالتها هي وبطل الفيلم وكواليس أيام التصوير.

وقالت الفرنسية ماريون كوتيار عن الزج باسمها في أخبار طلاق براد بيت وأنجلينا جولي، "عندما لا يعنيني أمر لا أتخذه على محمل شخصي، ولهذا لم أتعامل مع الشائعات بصورة شخصية خاصة أنني لا دخل لي على الإطلاق فيما يخص قرار انفصالهما".

وحول المشاهد الرومانسية والحميمة التي جمعتها ببراد بيت ويظهر بعض منها في الإعلان التشويقي الخاص بالفيلم، قالت كوتيار "دائمًا يكون الوضع محرج، لكنه مسلى أيضًا"، متابعة "دعنا نتخيل أنك وزوجتك على الفراش معًا، وهناك 50 شخص يشاهدونكما، هل سيظل الوضع مثير؟".

ونوهت كوتيار أنها ساعدت براد بيت على الحديث بالفرنسية، قائلة "لقد قام بعمل مدهش، والتزم كثيرًا كي يتحدث بإجادة، ولنكون منصفين فهو رائع فما يخص اللغات".

وشددت كوتيار على إنها لن تسمح للشائعات بإفساد سعادتها بالفيلم، موضحة "لن أهدر طاقتي على هذا، فالفيلم كان تجربة رائعة خاصة مع العمل بصحبة مخرج يتمتع برؤية فنية وممثل مدهش، فهذا كل ما يهمني الآن".

:

أضف تعليقك على الموضوع