Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أمور زوجية لا يجب أن يعرفها الآخرون

تاريخ النشر:21-11-2016 / 03:07 PM

أمور زوجية لا يجب أن يعرفها الآخرون

أكثر ما يكرره الرجل عدم إحترام المرأة لحرمة بيته وإفشاء أسراره خارجه، فأبسط الأمور التي تعتقدين أنها عادية وبسيطة قد تتحول إلى كارثة ومشكلة معقدة بعد خروجها من المنزل. تعرفي معنا على أهم الأسرار التي لا يجب عليك إفشائها لضمان حياة زوجية مستقرة.

المرض
يحصل أن تكتشف المرأة معاناة زوجها من مرض ما تحرج في الحديث عنه قبل الزواج، في هذه الحالة لا يجب عليك لومه أو محاسبته بل التفهم والوعي وعدم إخبار أي كان بهذه الحادثة حتى لا تتزعزع ثقته فيك وفي نفسه أيضا.

العلاقات السابقة
إذا أحبك زوجك فمن البديهي أن يخبرك بعلاقاته السابقة قبل التعرف عليك، لذلك احرصي أن تضل هذه الأمور شخصية فالحديث فيها مع صديقاتك أو أهلك سيوقعك في مشاكل أو استهزاء منهم ينغص عليك حياتك.

المشاكل المادية
على المرأة أن تكون صبورة قنوعة لا تتأثر بالتغيرات التي تطرأ على حياتها خاصة التقلبات المادية لذلك يجب عليك مراجعة المصاريف أسبوعيا والتخفيض من مشترياتك الشخصية أو تأجيلها المهم إيجاد الحلول للخروج من المشاكل المادية، خاصة أن تقضية وقتك في الحديث على أزمتك مع أهلك وصديقاتك لن يحلها.

الخلافات اليومية
من الطبيعي أن تتعرضي عزيزتي إلى مجموعة من الخلافات اليومية مع زوجك إما بشأن الأولاد أو الطعام أو التنظيف والنظام لذلك هدئي من روعك وإستمعي إليه لعدم تكرار نفس الأخطاء. ومن المؤكد أن الحديث مع شريكك في هذه الخلافات سيكون أفضل من الحديث فيها مع الأقارب والجيران فالثرثرة لا تخلف إلا الهموم والمشاكل

الأهل
في بعض الأحيان قد يتذمر زوجك من تصرف أو كلام غير مقبول لاحظه على أهلك لذلك تحلي بالصبر وحاولي فهم الموضوع جيدا وإختاري إما إخبار أهلك بهذه التصرفات للكف عنها بطريقة غير مباشرة أو السكوت فغالبا ما يندم المرؤ على كلام يقوله وليس على سكوت تحلا به.

الصديقات
لا يمكنك التخلي على الجميع للتمتع بالراحة والهدوء مع زوجك لذلك كوني قريبة من صديقاتك وإستقبليهم في منزلك لكن ضعي حدا لهن بشأن علاقتك مع زوجك وإمنعيهم في التحدث عن خصوصياتك.